مرحبًا بكم في موقعنا المتميز الجنينة، بين مقال هام حول عرض الحلقة 9 من مسلسل باب الحارة الجزء 12 وكل ما يتعلّق بالمسلسل ومواعيد عرضه وبثه وأبطاله وتفاصيل عنه! ويمكنكم متابعتنا للمزيد.

موعد عرض مسلسل باب الحارة الحلقة 9 الجزء 12 في رمضان 2023!

تم الإتفاق على بث مسلسل باب الحارة 12 الجزء الثاني في شهر رمضان 2023، وموعد الحلقة 9 ستكون عبر قنوات تلفاز العرض مثل: قناة الجديد الساعة 9 – قناة الفضائية السورية الساعة 12:15 صباحا – قناة الشارقة – قناة المنار – القناة الأردنية – قناة حواس – قناة المحور أيضًا.

تعرض أيضًا قناة MBC مسلسل باب الحارة 2023 الساعة 10:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا ولبنان والسودان ، والساعة 11:00 بتوقيت السعودية والكويت وقطر.

كما أعلنت قناة MBC مصر أنها ستبث مسلسل باب الحارة الجزء 12 ، الثاني عشر من رمضان 2023 ، على شاشاتها ، بالإضافة إلى المنصات الإلكترونية المتنوعة “Watch Vip”.

مسلسل باب الحارة!

باشر مسلسل باب الحارة في الظهور على الساحة في جزئه الأول وكان عام 2006. المسلسل السوري باب الحارة هو الأشهر والمعروف أكثر بلا شك، لقد تجهز الجزء الجديد من المسلسل وهو الجزء الثاني عشر وهو على مدى للحلقتين الأخيرتين. وقد حازت أجزاء من باب الحارة على النجاح الكبير، وحب الجمهور وتشجيعه. وبدورها قد تحدثت شركة قبند للإنتاج عن مسلسل باب الحارة ، أنّه  عبر السباق الرمضاني في ماراثون رمضان 2023. أما بخصوص القصة وأحداث مسلسل باب الحارة الجزء الثاني عشر بحسب مصادر فنية فستكون حاملة بالإثارة وبالأحداث الممتعة كثيرًا لوجود اسماء كبيرة جديدة من نجوم وممثلين من سوريا  مشاركين في باب الحارة. مسلسل هارا الجزء الثاني. عشرة من أمثال دريد لحام ، وكذلك الممثلة السورية صفاء سلطان ، التي ستعزم مشاركتها كذلك في العمل لأول مرة ، والمسلسل الدرامي هذا قد ألفه مروان قاعوق وكمال مرة ، وإخراج الراحل بسام الملا. محمد. زهير رجب وانتاج ميسلون فيلم قبند للانتاج الفني.

من هم أبطال مسلسل باب الحارة 12 في رمضان 2023!

قاسم ملحو.

سلمى المصري.

علي كريم.

عبير شمس الدين

رامز عطا الله.

سحر فوزى

غسان عزب.

غابرييل مالكي.

عباس نوري.

رضوان عقيلي.

نجاحي.

نحافظ على رواس.

صالح حايك.

يحيى البيازي.

محمد شمام.

جلال شموط.

محمد خير جراح.

رنا كوكول.

أمانة رمزي

تيسير إدريس.

وليد حصوة.

محمد قنوع.

والدتي بأمان.

رنا بيضاء.

هدى شعراوي

سوزان مايكل.

تفاصيل مسلسل باب الحارة ج 12!

أما عن تفاصيل مسلسل باب الحارة الجزء الثاني عشر يحكي بعض القصص التي حدثت في عشرينيات القرن الماضي والصراع المستمر حول الوقوف في وجه المستعمر الفرنسي وحب الوطن وحب الوطن. تحاول دعمها.

وفي نهاية مقالنا أتمنى أن أكون قد وفقتُ في مقالي هذا حول عرض الحلقة 9 من مسلسل باب الحارة الجزء 12 وكل ما يتعلّق بالمسلسل ومواعيد عرضه وبثه وأبطاله وتفاصيل عنه.. مع دوام الألق والتميز.