مرحبًا بكم في موقعنا المتميز الجنينة، هنا بين أيدينا مقال هام حول عرض الحلقة 11 من مسلسل باب الحارة وكل ما يتعلق به.. تابعونا للمزيد.

قصة مسلسل باب الحارة!

تعود قصة مسلسل باب الحارة الجزء 12 ، بسبب عودة أبو سرور الحادي عشر ، وتبدأ الخلافات بينهما مما يؤدي إلى سفك الكثير من الدماء.
وأوضح المؤلف مروان قاعوق ، أن الجزء الجديد من باب الحارة سيشهد صراعات كثيرة ، وحماسة كبيرة بين أبطاله ، مع ظهور الشخصيات التي كانت موجودة في المسلسل منذ بدايته ، بسبب تراجعها عن التكملة. من الأجزاء الأخرى ، وهو نقل تلك الأجزاء إلى شركة إنتاج أخرى ، بحكم قضائي ، الأمر الذي أثار غضب عدد من أبطال المسلسل الذين اعتذروا عن المشاركة.

سبب تسمية مسلسل باب الحارة!

يعود سبب تسمية مسلسل باب الحارة إلى اسم المسلسل السوري لأنه يعرض الحياة الشامية بكل تفاصيلها التي تختبئ خلف ذلك الباب الذي يضم كل الناس ويشهد على نضالهم وكل ما يحدث بينهم. فهي دراما اجتماعية تشمل كل ما يتعلق بهذه البيئة.

أهم شخصيات المسلسل!

يضم المسلسل مجموعة من الفنانين المشهورين الذين مثلوا من قبل في الأجزاء الأولى ، وهناك عدد كبير من الممثلين الجدد الذين سيتنبأون بالتغييرات والأحداث الشيقة ، ومن أبرز الممثلين:
يقوم رضوان عقيلي بدور أبو سرور ، نجاح صفكوني ، الذي يقدم شخصية أبو عزام نازلي الرواس ، والدة عزام. زهير رمضان قاسم ملحو سلمى المصري علي كريم عبير شمس الدين سحر فوزي رامز عطا الله سوسن ميخائيل. زهير عبد الكريم مرح جبر.

ذهابا وإيابا في مسلسل باب الحارة الجزء 12!

تم الإعلان عن خروج عدد كبير من الفنانين من مسلسل باب الحارة ، ومن أهمهم: يامن الجاهلي ، وريم كفران ، وطارق مرعشلي ، وحل محلهما. باسل حيدر ، يامن الفيومي ، نادين قدور. كما عاد عدد من الفنانين القدامى الذين كانوا حاضرين في بداية المسلسل إلى أحداث الجزء الجديد ، وتغيبوا عن بعض الأجزاء ، مثل: سحر فوزي ، ورنا الأبيض ، ورامز عطا الله ، وزهير رمضان.

موعد عرض مسلسل باب الحارة الحلقة 11!

وتعرض قناة إم بي سي، مسلسل باب الحارة 2023 الساعة 10 بتوقيت مصر وفلسطين والاردن وسوريا ولبنان والسودان، و11 بتوقيت السعودية والكويت وقطر.

كما أعلنت قناة إم بس سي مصر، أنها ستقوم ببث مسلسل باب الحارة الجزء 12 الثاني عشر رمضان 2023، عبر شاشاتها بالإضافة الى المنصات الالكترونية المختلفة “شاهد Vip”.

تصريحات سحر فوزي حول باب الحارة!

قالت سحر فوزي ، التي عادت بعد أن فقدت بعض أجزاء من شخصيتها ، إن العديد من التطورات والتغييرات ستحدث بسبب المعطيات الأخيرة في المسلسل بعد انتقالها إلى حي الصالحية الجديد الذي تعيش فيه وتعيش فيه. ترافق عائلتها. ولفتت إلى أهمية هذا المسلسل الذي استطاع أن يحظى بنسبة كبيرة من المتابعة والاهتمام من المشاهدين ، وقالت إنها ستتابع أعمال شخصيتها القديمة أم بشير ، والتي استطاعت من خلالها إثبات دورها المؤثر في المسلسل. الفنانة القديرة سحر فوزي ، ممثلة سورية شابة ، ظهرت في العديد من الأعمال الدرامية السورية التي شاهدناها في رمضان خلال العامين الماضيين ، من أهمها: “صرخة الروح” التي ، بمهارتها ، تمكنت من لفت الانتباه من حولها. كما شاركت في جزئين من مسلسل باب الحارة ، وهما: السادس والسابع ، ثم تغيبت عنه ، وستعود في الجزء الثاني عشر.

وفي نهاية مقالنا أتمنى أن أكون قد وفقتُ في مقالي هذا حول مسلسل باب الحارة وعرض الحلقة11 وكل ما يخص المسلسل، مع دوام التوفيق والألق