اشتهر الفنان المصري رامز جلال ببرامج المقالب الرمضانية المميزة ،والتي عادة ما كانت تحصد نسبة كبيرة جدا من المشاهدات ، حيث بدأ رامز في سلسلة هذا البرنامج منذ سنوات طويلة ،استطاع فيها جذب انتباه الجمهور العربي والعالمي ،من خلال مقالبه الجريئة والقوية والخطيرة ، حيث يستضيف في برنامجه الكثير من النجوم المتألقين والأشخاص المشهورين عالميا وعربيا ، الأمر الذي ساهم أيضا في رفع نسبة المشاهد للبرنامج من قبل جمهور ومحبي الفنانين والمشاهير. في هذا المقال سنتعرف على موعد عرض برنامج رامز جلال رمضان 2023.

برنامج رامز جلال رمضان 2023

حرصت الكثير من القنوات الفضائية العربية على أن يكون برنامج رامز جلال 2023 ضمن مجموعة البرامج التي ستعرضها خلال شهر رمضان المبارك ، بعد النجاح الباهر الذي حققه في البرنامج في السنوات الأخيرة الماضية.

رامز موفي ستار

كشف الفنان المصري رامز جلال عبر صفحاته الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي منذ أيام عن الملصق الدعائي للبرنامج الجديد،  وعلق عليه قائلا: “بسم الله توكلنا على الله واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم والله المستعان وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر، قريبًا في رمضان 2023، على إم بي سي مصر، رامز جلال”. حيث انهال المتابعين ومحبي رامز بالتعليق على إعلانه، وقام جمهوره الكبير بمدح برامجه السابقة، وبقدرته وحنكته في إيقاع بالضيوف.

كان الملصق الترويجي لبرنامج رامز يحمل الكثير من  الغموض ، حيث ظهر رامز جلال في الملصق  بشعر ذو لون أخضر واقفا بظهره، حاملا بيده فانوس رمضان.

مواعيد عرض برنامج رامز جلال رمضان 2023

” رامز موفي ستار” برنامج رامز جلال 2023   سيعرض على قناة إم بي سي مصر  وذلك في وقت الإفطار بتوقيت جمهورية مصر العربية، ويعاد في تمام الساعة  الواحدة صباحا.  وهو نفس الموعد الذي كانت تعرض فيه برامجه في مواسمها السابقة.

برامج مقالب رمضان 2023

30 وش

وهو برنامج مقالب جديد يقدمه المطرب الشعبي المحبوب سعد الصغير، في رمضان 2023، ويصنف برنامج “30 وش”، مع برامج المقالب، ولكنه يختلف عن البرامج الأخرى التي تقوم باستضافة النجوم ، ففي فكرة جديدة سيكون الجمهور هو الضحية هذه المرة ،في هذا البرنامج سنشاهد ردود أفعال مختلفة و متنوعة  من الجمهور ما بين الكوميدي و الأكشن .

يتنكر الفنان سعد الصغير  في ثلاثين شخصية ما بين الأمريكي، الصيني ،الياباني ،الكوري و الهندي ، وذلك من أجل إيقاع الجمهور بالمقلب ، وسنشاهد في كل حلقة مقلب جديد وحكاية جديدة ، سيعرض برنامج 30 وش على قناة إم بي سي مصر وذلك قبل موعد الإفطار في الجمهورية ، ونشير هنا ال التشابه بين اسم البرنامج الذي يعرض على قناة “القاهرة ”  الذي يقدمه الفنان خالد وبرنامج المقال للفنان سعد الصغير .

كريزي تاكسي

برنامج المقالب “كريزي تاكسي”  برنامج مقالب كوميدي، يعرض على قناة القاهرة والناس، في موسمه الثالث، حصد البرنامج نسب مشاهدة كبيرة خلال الجزئيين الأول والثاني ،يذكر أن البرنامج  من تقديم الفنان إبراهيم السمان.

هنا نكون قد وصلنا الى نهاية هذا المقال والذي تحدثنا فيه عن موعد برنامج رامز جلال رمضان 2023 ، وقصته كما وتطرقنا الى برامج مقالب رمضان 2023 .