أهلا وسهلا بكم في موقعنا الجنينة، بعد التحية الطيبة نود أن نقدم لكم موضوعنا اليوم عن موعد أسعار تذاكر حفل تامر حسني في الساحل الشمالي ، من إعداد الفنان تامر حسني ، بعد نجاح حفل ​​الساحل الشمالي أمس الذي استقطب جمهورا كبيرا ، ستقام حفلة موسيقية كبيرة في مدينة العلمين الجديدة يوم الجمعة 22 من الشهر القادم ، وبهذا المقال سنتعرف على أسعار التذاكر ، ونتمنى أن ينال هذا اعجابكم، وأن تجدون ما تبحثون عنه.

موعد أسعار تذاكر حفل تامر حسني في الساحل الشمالي

سعر حفل تامر حسني القادم 500 جنيه للفئة 1 ، و 750 جنيه للفئة 2 و 1800 جنيه للفئة 3 ، والتذاكر معروضة للبيع الآن على موقع تذكرتي الالكتروني ، كما عرض مديرو الحفلة رحلات للجمهور بشرط سفرهم من القاهرة والعودة 200 جنيه ومن الإسكندرية والعودة 100 جنيه.

احتفال تامر حسني بنجاح حفله في الساحل الشمالي

ونشر الفنان تامر حسني العديد من الصور بعد الانتهاء من حفلته وعلق عليها:” جمهور جميل وحفلة رائعة من حفلة شاطئ أويا بالساحل الشمالي في انتظاركم في حفل الألبوم القادم في الثاني والعشرين ، بمشيئة الله. ” ، حمل حفل تامر حسني على الشاطئ شعار الأغنية كاملة ، تامر متوهج أبيض ، وكالعادة حريص على مرافقة زوجته وابنتيه.

موعد حفلة تامر حسني في الساحل الشمالي

يتجهز الفنان النجم القدير تامر حسني لإقامة حفل كبير في مدينة العلمين الجديدة ، موعد حفل تمار حسني الآن الجمعة 22 يوليو 2023 بعد نجاح حفل ​​الساحل الشمالي.

تفاصيل فيلم بحبك للفنان تامر حسني

تلتف حكاية فيلم “بحبك” حول كوميديا ​​رومانسية تدور حول شاب يدعى “علي” يأخذ شخصية تامر حسني، ومن ثم يقع في قصة حب مع  الذي تربطه به علاقات عاطفية كثيرة وهما فتاتين تدعى “حبيبة” هنا الزاهد و “ياسمين” هدى المفتي ، الحدث يحتوي على الكثير من العرض الرومانسي  والكوميدي لدرجة أنه يرتبك في اختيار إحداها ، يستمر الحدث ، تامر حسني وهنا الزاهد وهدى المفتي و يتم عرض العديد من المشاهد الكوميدية والرومانسية بينهم.

من هم أبطال فيلم بحبك للفنان تامر حسني

في حديث جديد ، أنجز تامر حسني تفوقا في فيلمه الحديث “بحبك” ، يعتبر الفيلم أول قيامه في الإخراج والكتابة ، وقد شارك في بطولته تامر والعديد من النجوم الشباب ، هنا الزاهد ، هدى المفتي ، حمدي الميرغني ، مدحت تيخا ، شهد الشاطر ، عليا راشد ، والفلم من كتابة تامر حسني.

وبهذا نكون قد أنهينا مقالنا الرائع الذي تحدثنا فيه عن موعد أسعار تذاكر حفل تامر حسني في الساحل الشمالي، كما سردنا لكم عن احتفال تامر حسني بنجاح حفله ، كما تكلمنا عن موعد حفلة تامر حسني في يوليو 2023 ، كما ذكرنا لكم عن تفاصيل فيلم بحبك للفنان تامر حسني ، وأيضا عن من هم أبطال فيلم بحبك للفنان تامر حسني.