من هي هديل العتيبي ، هديل من ابرز واشهر الفتيات في المملكة العربيةالسعودية وهي ناشطه على مواقع التواصل الاجتماعي  تعرض صورًا ومقاطع فيديو من حياتها الشخصية ولديها الكثير من الاعمال ومقاطع الفيديو والصور التي تنشرها ويتفاعلوا الجمهور معها بشكل كبير جدا سنتعرف على ابرز التفاصيل المهمه حول السعودية هديل العتيبي من خلال موقع الجنينة ولا تعرف اهم المعلومات الشخصية حولها وحساباتها على السوشل ميديا.

 هديل العتيبي ويكيبيديا

هي الفنانة والسعودية هديل احد ابرز واشهر الشخصيات المشهوره على السوشيال ميديا لديها الكثير من الاعمال ومقاطع الفيديو التي تشاركها على حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ولدت في السعوديه عام 1993 حققت شهره كبيره وبارزه من خلال الفيديوهات التي تقوم بنشرها ويتابعها الالاف من المتابعين من حول العالم وتقدم بعض الاعلانات التجاريه لبعض المنتجات وتقوم بنشر محتوى خاص بها على مواقع مختلفة.

كم عمر الناشطة هديل

يتساءل الكثير من المحبين والمتابعين للناشطه الاجتماعيه هديل العتيبي في التعرف على عمرها حيث انها ولدت في السعوديه عام 1993 وتبلغ من العمر 29 عاما حيث نالت شهره كبيره وحققت نجاحا كبيرا وباهرا من خلال اعمالها ونشاطتها عبر السوشيال ميديا عبر مواقع السناب شات والانستغرام ومواقعها الاخرى وتعرض صور وفيديوهات مختلفة.

حساب انستغرام العتيبي

يرغب الكثير من المحبين والمتابعين للناشطة الاجتماعيه السعودية العتيبي في التعرف على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى منصه الانستغرام حيث ان لديها حساب رسمي لها على الانستغرام ويتابعها الالف من المتابعين من الوطن العربي و السعوديه وتقوم بمشاركه اعمالها وصورها مع المتابعين.

  • يمكنكم متابعة حساب انستغرام هديل العتيبي من هنا.

حساب سناب شات هديل

تمتلك الناشطة العتيبي حساب خاص على منصة سناب شات وتقوم بمشاركه كافه اعمالها ومقاطع الفيديو  لها على هذه المنصه وتنشر الصور والفيديوهات المختلفة يتفاعلون مع جميع فيديوهاتها وصورها مما ساعدها في تحقيق شهره كبيره من مختلف انحاء الوطن العربي ويعد تطبيق السناب شات من ابرز واشهر التطبيقات المستخدمه في الدول الخليج العربي ويستخدمه الالاف من الشخصيات المشهوره في المملكة العربية السعودية.

  • يمكنكم متابعة حساب هديل العتيبي على منصة سناب شات من هنا.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهايه هذا المقال وتناولنا بعض المعلومات المهمه عن الناشطه السعوديه هذه العتيبي وتعرفنا على بعض المعلومات وحساباتها على السوشيال ميديا انستقرام وسناب شات والكثير من المعلومات الاخرى عنها.من هي هديل العتيبي.