من هي نيكي ميناج ويكيبيديا ، تعد نيكي ميناج مغنيه واصدرت البومها الاول في نوفمبر 2010 وحققت نجاحا كبيرا كما انها اصبحت اول فنان تظهر سبعة من اغانيها الفردية في الوقت نفسه منها لديك حالة حب وفي هذا المقال سوف نوضح اكثر حول نيكي ميناج ويكيبيديا.

نيكي ميناج ويكيبيديا

تعرف نيكي ميناج بانها مغنية راب وممثلة ترينيدادية ولدت في ثمانية ديسمبر عام 1982 وهي من اشهر المغنيات في امريكا حيث انها بدات في الغناء بسنة 2007 وكانت اغانيها تحتل المراكز الاولى بامريكا في كثير من المره فولدت في مدينه سانت جيمس في جمهورية ترينيداد وتوباغو وعاشت فيها مع جدتها الى ان اصبح عمرها خمسة اعوام كما انها احببت الموسيقى والفن منذ صغرها ودخلت في عالم الفن عن طريق الغناء ضمن فرقه ذا هود ستارز.

نيكي ميناج السيرة الذاتية

اونيكا تانيا ماراج هو اسمها الحقيقي واسم الشهره نيكي ميناج ولدت في ثمانيه ديسمبر عام 1982 واقامت في الولايات المتحده الامريكيه كما انها تبلغ من العمر 39 عاما وهي امريكيه وديانتها مسيحيه تنتمي للطائفه الكاثوليكيه ومتزوجه من كينيث بيتي ولديها طفل واحد ولغتها الام هي اللغه الانجليزيه ومهنتها مغنيه راب وهيب هوب.

من هو زوج نيكي ميناج

تزوجت المغنيه الامريكيه الشهيره من كينيث بيتي كما انه الزوج الثالث لها وتزوجت منه في عام 2019 وانجبت منه طفلا واحدا في عام 2020 وزوجها الاول كان صديقها ويسمى سيفري صموئيل في عام 2014 ثم تزوجت بعدها من نجم الهيب هوب ميك ميل في عام 2015 ثم انفصلت منه بعد عامين من زواجهما.

انستقرام نيكي ميناج

تملك المغنية نيكي ميناج حساب رسمي على موقع الانستقرام حيث وصل عدد متابعينها الى حوالي 198 مليون متابع وهو عدد كبير جدا ولديها الكثير من المحبين حيث تشارك متابعيها احدث اطلالاتها الغريبة والجريئة كما انها تنشر العديد من الصور لاعمالها وحفلاتها الغنائية ولمعرفة الدخول على حسابها الانستغرام من هنا.

حفل نيكي في السعودية

غنت المغنية الشهيرة نيكي ميناج في الكثير من الدول منها دولة السعودية في كما انها احدثت ضجة واسعه على وسائل التواصل الاجتماعي وذلك في موسم جده لعام 2019 واثار هذا الامر غضب الكثير من السعوديين حيث وجد مفارقة كبيرة بين عاداته وتقاليده وبين ما تقدمه هذه الفنانة الأمريكية وهذا الامر جعلني تعلن عن قرارها بالانسحاب من المشاركه في هذا الحفل عن طريق تغريدة على منصة التويتر.

 

 

والى هنا نكون قد وصلنا الى ختام هذا المقال الذي تحدثنا فيه عن من هي نيكي ميناج ويكيبيديا واهم التفاصيل المتعلقه بهذه المغنيه الامريكيه الشهيره وعن عمرها وزوجها بالتفصيل.