من هي نيفين مندور ويكيبيديا ، هناك العديد من الفنانين الذين يظهرون خلال أعمال تلفزيونية أو سينمائية ويقومون بتقديم عمل أو أكثر بقليل وبعد ذلك يختفون عن الساحة الفنية ولا يعودوا للتمثيل أو الظهور مرة أخري وقد لا نسمع عنهم أي معلومات بعد نهاية العمل الذي يقومون بالمشاركة به.

من هي نيفين مندور ويكيبيديا:

لقد كانت بدايتها الفنية بسن صغيرة فقد كانت تشارك في العديد من المسرحيات المدرسية وتقوم بالعمل بها كما وأنها في الجامعة عندما شاركت الفنان محمد سعد أشهر اعماله الفنية ولتنال البطولة معه في فيلم اللي بالي بالك وبعد ذلك اختفت الفنانة نيفين مندور وعادت لتشارك ببعض الأعمال الفنية والسينمائية والتلفزيونية.
بعدها بفترة قصيرة انتشر خبر أن القوات المصرية قد ألقت القبض علي الفنانة بعدما كانت برفقة شخصين أحدهم نقيب بالقوات المسلحة والآخر مسوق بأحد النوادي للمخدرات من نوع البانجو وبعدها تم إخلاء سبيلهم بكفالة مالية وقدرها خمسة آلاف جنيه لكل واحد منهم.

السيرة الذاتية للفنانة نيفين مندور:

منذ أن ظهرت الفنانة نيفين مندور برفقة الفنان محمد سعد في فيلم اللي بالي بالك وهي قد كانت مقربة ومحببة للجمهور العربي ولقد دخلت قلوبهم ونالت شهرة من خلال هذا الفيلم الذي يفترض أن يكون بداية انطلاق لها في مشوارها الفني لأنها حصدت نجاح وشهرة كبيرة وبعدها اختفت لفترة كبيرة ثم عاودت نشاطها بنشر صورها علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها، والفنانة نيفين مندور تمتلك قاعدة جماهيرية لا يستهان بها في الوطن العربي .

المعلومات الخاصة بها:

اسمها نيفين صلاح مندور واسم الشهرة الذي اشتهرت به في فيلم اللي بالي بالك فيحاء، وهي من مواليد عام 1980 ومكان ميلادها جمهورية مصر العربية في مدينة القاهرة بالتحديد، وتنتمي للديانة الإسلامية ومهنتها الأساسية ممثلة وعملت من عام2003 إلي عام 2023.

ومن أهم الأعمال التي قامت بتقديمها :

. فيلم اللي بالي بالك وكان البطولة الأولي لها مع الفنان الكبير محمد سعد واختفت بعد هذا الفيلم لمدة ست سنوات.
. فيلم راجعلك يا اسكندرية وكان الفيلم أول دور لها بعد اختفائها الكبير لمدة ست سنوات فقد كان يفترض أن يكون عودة لها علي الساحة الفنية.
. فيلم مطعم تشي توتو والذي تم إنتاجه خلال عام 2006.
والجدير بالذكر أن هذان الفلمان لم يقدما لها الشهرة ولم يحصدا نجاحاً كبيراً للفنانة نيفين مندور ولكن كان الفيلم الذي قدمته مع الفنان محمد سعد هو الفيلم الأنجح والذي حقق لها شهرة كبيرة.

حساب الفنانة نيفين مندور علي فيس بوك:

يتابع المعجبين الفنانة المصرية نيفين مندور عبر حسابها علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ويقوموا بمشاركتها والتفاعل معها علي الصور والفيديوهات التي تقوم بمشاركتها مع المعجبين الذين يتابعونها ويلاحظ أنه قد زاد تفاعلها مع الجمهور والمتابعين خصوصاً بعد ابتعادها الكبير عن الساحة الفنية لفترة طويلة قاربت الست أعوام.

هذا وقد جمعنا لكم جميع المعلومات المتاحة للفنانة نيفين مندور ولمتابعتها ومتابعة صفحتها علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك