سنقدم لكم من هي منال عوض ؟ حيث أنها أبدعت منال في اختيار الشخصيات التي طرحت من خلالها زبد الواقع الذي تعيشه كل النساء ، حيث بدأت في مسرح الطفل ، فأول عمل قدمته كان “ميلاده و رمضان” مع مسرح عناد ، أما في مسرح الكبار فأول عمل لي في مجال الاحتراف كان مسرحية “مش ع رمانة” للمخرج البريطاني روفس نورس مع مسرح “القصبة”.

من هي منال عوض ويكيبيديا

حيث أن منال عوض فنانة فلسطينية من مواليد عام 1976م ، ولدت في مدينة بيت جالا في الضفة الغربية و تبلغ من العمر حالياً 46 عاماً ، و  أكملت دراستها الجامعية في تونس و حصلت على شهادة بكالوريوس من المعهد العالي للفنون المسرحية ، وكانت قد رفضت دراسة أي من التخصصات العلمية لأنها كانت تحب الفن و التمثيل ، كما و بدأت مسيرتها الفنية في المشاركة في العديد من المسرحيات و أعمال تروي عن الكثير من  القضايا المهمة ، كما أنها اشتهرت بظهورها في “وطن ع وتر” ،  و كانت آخر أعمالها  فيلم “صالون هدى” و التي آثار دورها جدلاً واسعاً.

من هي منال عوض السيرة الذاتية

  • الاسم: منال عوض.
  • الجنسية: فلسطينية.
  • تاريخ الميلاد: عام 1976م.
  • مكان الميلاد: بيت جالا ، فلسطين.
  • العمر: 46عاماً.
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة.
  • الشهادة الجامعية: بكالوريوس من المعهد العالي للفنون المسرحي.
  • المهنة: ممثلة درامية ومسرحية كوميدية.
  • أشهر الأعمال: وطن ع وتر ، و صالون هدى.

من هو زوج منال عوض؟

تعتبر بطلة فيلم صالون هدى منال عوض من أكثر الشخصيات الفنية التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي ، كما يبحث الكثير من الأشخاص عن من هو زوج منال عوض و هو الفنان عماد فراجين المولود في مدينة الخليل ، حيث درس التمثيل المسرحي في رام الله ، كما أنه درس القانون الدولي في روسيا ، كما انتقل إلى بريطانيا و عمل دراسة التمثيل ، و من ثم بعدها بدأ الظهور في الكثير من الأعمال كوميدية ، و لعل أشهرها مسلسل وطن ع وتر و الذي ينال شعبية كبيرة من المشاهدين و المتابعين من معظم دول الوطن العربي.

منال عوض بطلة فيلم صالون الهدى:

حيث أثارت قضية الفنانة منال عوض بعد مشاركتها في فيلم صالون هدى ، و أثارت المشاهد التي ظهرت فيها جدلاً واسعاً بعد أن شاركت في مشهد و هي تقوم بنزع ملابس فتاة ، حيث أن الفيلم كان يحمل الكثير من المشاهد الإباحية ، و ذكرت الفنانة منال عوض أن الفيلم يعبر عن أقلية من المجتمع الفلسطيني الذي يتعرض لابتزاز و الضحية هي هدى ، و بينت أن هذه القضية مثل الخيانة و العمالة للاحتلال ، و أن هذا الأمر يتعرض له العديد من النساء في فلسطين.

 

و بهذا نصل إلى ختام المقال الذي كان بعنوان من هي منال عوض ويكيبيديا ، كما ذكرنا السيرة الذاتية لمنال عوض ، و أيضاً تطرقنا إلى من هو زوج منال عوض ؟ و هو الممثل الكوميدي عماد فراجين.