من هي كيرا فابريزيو اليونانيه ويكيبيديا ، عين الامناء كيرا رئيسا لمجلس الامناء في شهر يوليو وانضمن كيرا الى مجلس الإدارة من خلال مشاركتها في لجنة الاستثمار والتمويل وتصدر اسمها في كافه مواقع السوشيال ميديا وهناك الف من الاشخاص يرغبون بمعرفة جميع المعلومات التي تتعلق بكيرا وفي هذا المقال عبر موقعنا الجنينه سوف نوضح اكثر عن من هي كيرا فابريزيو اليونانية.

من هي كيرا فابريزيو اليونانية ويكيبيديا

تعد كيرا من ابرز الشخصيات اليونانية التي انشهرت في فترة قليلة وتداول اسمها من قبل الكثير من نشاطات مواقع التواصل الاجتماعي وشغلت في العديد من المناصب المهمة وقدمت انجازات ونجاحات كثيرة ومن هذه المناصب هو ادارة الاعمال في احدى الجامعة الأمريكية ثم انتقلت في العمل في الاعمال التجارية في جامع كاليفورنيا.

كم عمر كيرا فابريزيو

يتساءل الكثير عن معلومات تتعلق اليونانية كيرا بعد ان تداول اسمها من قبل كثير من النشطاء وبعد انتشار فيديو فاضح لها في اشهر مدينة سياحية في المملكة الاردنية الهاشمية وهي وادي رم جعل الكثير يرغبون بمعرفه عمر كيرا وكم تبلغ من العمر حيث انها تبلغ من العمر 44 عاما وهذا العمر لا يظهر عليها لانها تبدو اصغر من هذا العمر وهذا ما يصير جدل الكثير من النشطاء.

فضيحة كيرا فابريزيو اليونانية

انتشر مقطع فيديو مسرب في وادي رم في الاردن وهو يعد من اشهر الاماكن السياحية في الاردن ويظهر هذا الفيديو لشاب وفتاة بوضع غير اخلاقي وفاضح وهذه الفتاة هي كيرا وهذا المقطع يوضح بانها كانت تمارس الجنس مع رجل واثار ضجة اعلامية كبيرة على هذا التصرف انه كان في احد الاماكن الإسلامية والعربية في دولة عربية ومحافظة وهي الاردن ولمشاهدة فيديو فضيحة كيرا من هنا.

 

والى هنا نكون قد وصلنا الى ختام هذا المقال والذي تحدثنا فيه عن من هي كيرا اليونانيه ويكيبيديا وكم تبلغ من العمر وفيديو فضيحتها. من هي كيرا فابريزيو اليونانيه ويكيبيديا