مرحبًا بكم في موقعنا الجنينة، هنا بين أيدينا مقال هام حول من هي كايلي جينر ويكيبيديا.. تابعونا من أجل أن تتعرفو على المزيد.

كايلي جينر ويكيبيديا!

هي كايلي كريستين جينر ، عارضة أزياء وممثلة أمريكية ، وتعتبر من أشهر سيدات الأعمال في أمريكا. تدير شركة مستحضرات تجميل واسم علامتها التجارية هو “Kylie”. وهي أيضًا المشاهير الأعلى أجراً لعام 2020 ؛ خلال هذا العام ، حققت أرباحًا من أعمالها تقدر بنحو 590 مليون دولار ، ولديها أنشطة تجارية متنوعة مثل سوق العقارات ، وقد مكنها نجاحها في عملها من أن تكون أصغر ثراء في أمريكا بثروة تقدر بـ حوالي مليار دولار أمريكي ، وكان يطلق عليها: “أصغر ملياردير عصامي في التاريخ.”

من هو زوج كايلي جينر؟ – ويكيبيديا!

زوج كايلي هو النجم الأمريكي “جاك بيرمون ويبستر” المعروف باسم ترافيس سكوت ، وهو مغني راب وكاتب أغاني ومنتج تسجيلات ، وهو يكبر كايلي بحوالي 5 سنوات ؛ حيث ولد في 30 أبريل 1991 ، وتزوجا في عام 2017 ، ولكن اندلعت الخلافات وانفصلا في عام 2023 ، سكوت من المشاهير الأمريكيين المعروفين الذين حصلوا على العديد من الجوائز الفنية لعمله.

كم عمر كايلي جينر!

كايلي تبلغ من العمر 24 عامًا ؛ لأنها ولدت في 10 أغسطس 1997 م وهي علامة برج الأسد النارية. مما جعلها قائدة بالفطرة وناجحة ومهيمنة ، ولدت في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية للسيدة كريس جينر ووالدها بروس (الآن Caitlyn Jenner لأنه خضع لتغيير جنسه) ، وأصبحت أماً في وقت مبكر من حياتها كان عمره 20 عامًا فقط.

من هي أخت كايلي جينز!

كيندال جينر ، عارضة الأزياء العالمية ونجمة تلفزيون الواقع ، هي شقيقة كايلي جينز ، وكذلك الممثلة الأمريكية كيم كارداشيان المشهورة عالميًا ؛ أخت كايلي غير الشقيقة من زوج والدتها ، وهي أيضًا أخت 8 إخوة وأخوات مشهورين ، أبرزهم أختها الإعلامية غير الشقيقة ، عارضة الأزياء كلوي كارداشيان ومصممة الأزياء كورتني كارداشيان ، وأختها “كيندال جينر” هي أيضًا العارضة ، وأسماء باقي إخوتها هم:

روب كارداشيان.

كيسي جينر.

برودي جينر.

بيرت جينر.

براندون جينر.

من هي ابنة كايلي جينر!

ابنة كايلي ، من زوجها السابق سكوت ، هي “ستورمي ويبستر”. ظهرت معها في بعض مقاطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي ، ناهيك عن الظهور الإعلامي ؛ لم تُبعد كايلي ابنتها عن الأضواء ، لكنها شجعتها على الظهور ، وفي عام 2019 ، عندما أكملت الفتاة عاملها الأول ، أقامت كايلي حفلة بقيمة مليون دولار ؛ حولت منزلها إلى مدينة ملاهي ضخمة لجعل عيد الميلاد مميزًا لا مثيل له ، والفتاة حاليًا تبلغ من العمر عامين ونصف.

مهنة كايلي جينر!

بدأت كايلي مسيرتها الفنية في سن التاسعة بالتمثيل في برنامج تلفزيوني لعائلتها ، والذي يحقق لكل منهم 30 مليون دولار في الموسم ، وبعد ذلك في سن 15 ، أسست مع أختها كيندال خط ملابس يسمى ” كيندال + كايلي “التابعة لشركة باك صن للملابس. نجح خط الأزياء وتم بيعه لاحقًا على مواقع مثل أمازون وتوب شوب ، وفي عام 2010 عملت كعارضة أزياء لشركة “Cruch Your Style” وشركة Caesar’s ، وكانت أول لمسة شخصية لها بعد ذلك ظهورها على غلاف مجلة “OK” ومجلة “Teen Vogue”. واستمرت شهرتها في كل جانب بعد ذلك لتعدد أعمالها في مجالات عديدة ومتنوعة.

وفي نهاية مقالنا أتمنى أن أكون قد وفقت كثيرًا في مقالي هذا حول من هي كايلي جينر ويكيبيديا، وكل ما يتعلق به.. مع دوام ودي وألقي.