مرحبًا بكم في موقعنا المتميز الجنينة.. هنا بين أيدينا مقال هام حول حياة الفنانة عفاف ماضي وعن حياتها وسيرتها وزوجها وكل ما يتعلق بها.. تابعونا من أجل المزيد.

عفاف راضي السيرة الذاتية!

عفاف راضي مغنية وممثلة مصرية. من مواليد 5 مايو 1954 م

عملت في برامج الأطفال ، وفي نهاية الستينيات وأوائل السبعينيات غنت أغاني عاطفية وأغاني أطفال ،

درست في معهد فتوار كونسرفتوار عندما كانت في العاشرة من عمرها ، ثم درست البيانو وحصلت على درجة البكالوريوس بامتياز ، وفي سن الثامنة عشرة حصلت على درجتي الماجستير والدكتوراه من أكاديمية الفنون.

عملت في المسرحيات الغنائية منها الأرملة الطروب ، ياسين والدي ، أه يا غجر ، دنيا البيانولا ، علي فين يا دوسا ، ولديها فيلم واحد فقط بالسينما ، مولد يا دنيا (1976) ،

تزوجت من الدكتور كمال خلوصي ، وعمها الراحل المخرج الكبير الأستاذ سيد راضي

ومن اهم اغانيها رجعوا السلام وانا وحيد في البيت حواء يا هوا عطشان والنبي يبتسم تعال بجانبي ألحان ملحنين عظماء مثل بليغ حمدي ،

كما ظهرت في أواخر الستينيات في حفلات “أضواء المدينة” وبطولة فيلم “القالب يا دنيا” مع محمود ياسين ومحيي إسماعيل.

من أشهر أغانيها!

أنت تسأل ، حبيبي ، مصر هي أمي ، بعيدًا ، حب ، المولد – بستان الفرح ، تساهل ، تعال بجانبي ، لقد جرحت عيني السوداء ، أحببتك ، ذهبوا وقالوا السلام عليكم السلام عليكم السلام يطير يا باث دوه ليل حالك عطشان اوج التقية قال لي تعالى قضينا الليالي كلها في الموانئ لمن يا قمر الطريق والهواء والهواء والنبي محرم وقد وعد بالابتعاد.

كمال خلوصي زوج عفاف راضي!

طبيب أسنان ، ويعتبر من أشهر أطباء الأسنان في جمهورية مصر العربية ، وله العديد من المتابعين في مختلف أنحاء الوطن العربي ، كما حصل على الكثير من الشهادات العلمية المختلفة التي حصل عليها من جامعات مختلفة ، ويعتبر من الأطباء الذين يقومون بعملهم على أكمل وجه. وعرف الدكتور كمال خلوصي بحسن أخلاقه ولطفه تجاه المرضى الذين يتعامل معهم.

معلومات!

تصدرت الفنانة القديرة ، عفاف راضي ، جوجل ترند ، بعد إعلانها عن استضافتها في برنامج “A Last Word” ، مع الإعلامية لميس الحديدي ، اليوم الساعة التاسعة والنصف مساءً على شاشة ON ، وبعدها الفنانة. حققت عفاف راضي نجاحًا كبيرًا من خلال حفلها في دار الأوبرا المصرية ، والذي أقيم احتفاءً بذكرى الموسيقار الكبير بليغ حمدي ، الذي كان سبب اكتشافه وتقديمه للجمهور.

وفي نهاية مقالنا هذا أتمنى أن أكون قد وفقت في إجاباتي عن تساؤلاتكم حول حياة الفنانة عفاف ماضي وعن حياتها وسيرتها وزوجها وكل ما يتعلق بها.. مع دوام الألق والتميز.