من هي صديقة روان أتكينسون , نقدم لكم عبر موقع الجنينة هذا الخبر التالي ونوضح لكم المعلومات التالية من خلال نشرنا هذا المقال المفصل الذي يخص الموضوع التالي حيث ان الكثير من عشاق النجم الكوميدي الصامت المشهور روان أتكينسون يريدون التعرف على حبيبه وصديقة الممثل حيث انه لا يظهر كثيراً معها ولا يتوفر صوراً ولا معلومات كافية عبر مواقع الإنترنت عن هذا الموضوع وأصبح شيئاً مثيراً للجدل بالنسبة لمحبي الممثل حيث يرغبوا في التعرف عليها ومن خلال هذه المقالة سوف نتناقش هذا الموضوع ونقدم لكم المزيد من التفاصيل المهمة بخصوص هذا الموضوع .

من هي صديقة روان أتكينسون

صديقة الممثل الكوميدي الصامت الشهير عالمياً الذي أضحك العالم بأسره بدون أن يتكلم بكلمة واحدة حتى في أشهر دور له السيد بين , اسمها لويز حيث أول لقاء بينهم كان قبل تسعة أعوام في عام 2013 .

  • بدأت علاقتهم الرومانسية بعدها بعام أي تحديداً في عام 2014.
  • هي تبلغ الأن من العمر واحد وأربعين عاماً بالتمام والكمال ولقائهم الأول كان في مجموعة مسرحية West End Quartermaine’s Terms .
  • حيث لعبو دور البطولة في العرض معاً وأتى إعلانهم عن علاقتهم مع بعضهم البعض بعد فترة ليس بالكبيرة من انفصال لويز عن زوجها .
  • بعدها بعامين أي في عام 2016 انتقلوا للعيش معاً .
  • في عام 2017 أصبح لديهم أول ابنة لهم وهي إيسلا أنكينسون ولكن أنكينسون كان لديه ودين بزوجته السابقة قبل لويز

معلومات عن روان انكينسون

يبلغ روان انكينسون الأن سبعة وستون عاماً ولكن هذا لم يكن سبب ليفقد رومنسيته وحبيبته التي أصغر منه بستة وعشرون عاماً .

ولد الممثل الكوميدي في عام 1955 .

زواجه الأول كان من سونيترا ساستري في عام 1990 التي لديها منها لفلان ليلي وبينجامين وفي عام 2015 انفصلا .

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا هذه الذي قمنا من خلاله بسرد كافة المعلومات والتفاصيل المهمة والأخيرة التي تتواجد بخصوص هذا الموضوع المهم ولاسيما في ظل رغبة الجمهور بمعرفة أخر المستجدات الصحيحة المتعلقة بهذا الموضوع الذي تناولنا فيه جزءاً من حياة الممثل الكوميدي الرائع صاحب الحضور والكاريزما العالية رغم كبر سنه وصوله لأكثر من ستون عاماً وتناولنا جانبا من حياته الرومانسية مع لويز ومن هي الزوجة الأولى له وعدد أولاده وفي أي سنة ولد الممثل الصامت صاحب الكوميديا العظيمة ويصفه الكثير من النقاد أنه أعظم من قدم أدوار كوميديا في تاريخ شاشات السينما .