مرحبًا بكم في موقعنا المتميز الجنينة. بين أيدينا هنا مقال هام حول من هي زوجة باسم مغنية.. وكل ما يتعلق بهم وحياتهم.. تابعونا من أجل المزيد.

باسم مغني ويكيبيديا!

باسم مغنية ممثل ومخرج ومغني لبناني. إنه فنان متعدد المواهب. عمره 48 سنة. ولد في 9 كانون الثاني 1974 ، ولد هذا الأخير في بيروت لأسرة مسلمة من ستة أشقاء ، باسم الوحيد وله خمس شقيقات. مع ظروف الحرب ، اضطرت العائلة إلى الهجرة إلى قرية (تير دبا) ، وهي قريتهم الأصلية في جنوب لبنان. درس المراحل الأولى من تعليمه في قرية (العباسية) ونشأ فيها. يذكر أن باسم مغنية بطل رياضي في ألعاب مختلفة ، حيث شارك على المستوى المدرسي في عدة مسابقات. من خلالها نال جوائز في الكاراتيه وكرة السلة ، بالإضافة إلى حصوله على الميدالية البرونزية في الرياضات المائية خلال مشاركته في بطولة البحر الأبيض المتوسط ​​في العام.

أعمال باسم مغنية في السينما والمسرح!

قدم باسم مغنية عدة أفلام في دور السينما. كان أول فيلم له منذ عام 2004 مع فيلم “The Women Seekers for Freedom” ، وبعد ذلك انقطعت عنه لمدة ثماني سنوات ، وبعد ذلك عاد إلى المشهد السينمائي مع أعمال خجولة نوعًا ما. في غياب احبائنا – فيلم الفداء – الفيلم السري المدفون ، فيلم السيدة الثانية – فيلم شهاب من نور). الفحل – الرغبة تحت شجرة الدردار.

من هي زوجة باسم مغنية!

هي الأخصائية في التغذية، وأسمهت شيرين منسي، وتعتبر زوجة الفنان الشهير باسم مغنية. هي لبنانية الأصل في الأربعينيات من عمرها. ولدت في الثمانينيات من القرن الماضي في قرية غوسطا التابعة لقضاء كسروان في لبنان ، حيث يُعتبر الفنان باسم وزوجته شيرين ثنائياً مشهوراً بين الوسط الفني اللبناني. وكلاهما اعتاد على المغازلة أمام الجمهور متابعين أخبارهما في عالم مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة من وجهة نظر شيرين تجاه زوجها ، وعلقت خلال عيد ميلاده السابق على إحدى منشوراتها وقالت: “حبي باسم ، اليوم عيد ميلادك السابع والأربعين ، أريد فقط أن أخبرك. كم أنا ممتن لوجودك في حياتي ، أفضل عيد ميلاد لك ، وأشكرك من كل قلبي لوجودك دائمًا معي.

السيرة الذاتية للمطرب باسم مغنية!

يعد باسم مغنية شيء برز فجأة في عالم الفن والرياضة ، في سجله الحافل بالعديد من الإنجازات الفنية والرياضية ، والتي نال عنها العديد من الجوائز على المستويين ، وفي المراتب التالية قائمة بأبرز معطيات سيرة الفنان. عن مغنية وهو كالتالي:

الاسم الكامل: باسم مغنية.

الاسم المستعار: باسم مغنية.

تاريخ الميلاد: 9 يناير 1974 م.

مكان الميلاد: بيروت ، لبنان.

العمر: 48 سنة.

الجنسية: لبناني.

الحالة الاجتماعية: متزوج.

اسم الزوجة: شيرين منسي.

الأطفال: غير معروف

المؤهلات العلمية: بكالوريوس في التمثيل والإخراج>

علما الأم: المعهد العالي للفنون الجميلة – قسم الإخراج والتمثيل – الجامعة اللبنانية.

اللغة الأم: العربية.

اللغات الثانوية: الإنجليزية.

المهنة: مغنية – ممثلة – مخرج.

سنوات العمل: منذ 1998 – حتى اليوم

وفي نهاية مقالنا أتمنى أن أكون قد وفقتُ في مقالي هذا حول من هي شيرين زوجة باسم منسية وكل ما يتعلق بسيرتهم وحياتهم.. مع دوام الودّ والألق.