من هي زينة المرعبي ويكيبيديا، انتشرت الكثير من الاخبار حول وفاه الفنانين اللبناني جورج الراسي وذلك اثر تعرضه لحادث سير مروع حيث تساءل الكثير من الأشخاص عن الفتاه التي كانت مع جورج الراسي وفي هذا المقال عبر موقعنا الجنينة سوف نتحدث عن هذه الفتاه وعن علاقتها بجورج الراسي تابعوا معنا.

من هي زينه المرعبي ويكيبيديا

تعود زينه المرعبي احدى الناشطات اللبنانيات وهي من المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي حيث تشارك الإعلانات على حساباتها الرسمية وتشارك مستحضراتها التجميل والملابس حيث ان علاقتها مع الفنان الراحل جورج الراسي صداقه قويه وتعرف بانها من مواليد مدينه طرابلس اللبنانية.

زينه المرعبي السيرة الذاتية

سوف نعرض لكم السيرة الذاتية الخاصة بالناشطة الاجتماعية زينه المرعبي وهي كالتالي:

  • الاسم: زينة المرعبي.
  • تاريخ الميلاد: ولدت في عام 1984م.
  • العمر: تبلغ من العمر 37 عامًا.
  • الجنسية: تحمل الجنسية اللبنانية.
  • مكان الميلاد: مدينة طرابلس، اللبنان.
  • العمل: تعمل كناشطة اجتماعية، بلوغر.
  • تاريخ الوفاة: السابع والعشرين من أغسطس 2023م.
  • سبب الوفاة: حادث سيارة مروع.

ما هي علاقه زينه المرعبي وجورج الراسي

كانت زينه المرعب ترافق الفنان جورج الراسي في جميع حفلاته الموسيقية وكان يشاركان صورهم سويا على عبر حساباتهم الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي حيث تعود زينه المرعبي احد صديقات الفنان الراحل جورج الراسي حيث ان العلاقة التي تربط بينهما لا تتجاوز حد الصداقة ويعرف بان جورج الراسي بانه انفصل عن زوجته منذ فتره ولا يسعى للارتباط مره أخرى وانتشرت الكثير من الشائعات عن وجود قصه حب بين زينه المرعبي وجورج الراسي ولكن توجد بعض المصادر المقربة نفت عن هذه الإشاعات.

حقيقه وفاة زينه المرعبي

انتشرت الكثير من الاخبار في صباح يوم السبت 27 أغسطس عن وفاه السيدة زينب المرعبي والفنان جورج الراسي وذلك بعد تعرضهما لحادث مروري على الطريق الحدود بين لبنان وسوريا حيث اصطدمت السيارة بجدار اسمنتي وادى الى وفاتهما مباشره قبل وصول سيارة الإسعاف الى مكان الحادث حيث تم نقل الجثتين الى اقرب مستشفى.

اهم المعلومات عن زينه المرعبي

ولدت زينه المرعبي في عام 1984 حيث تبلغ من العمر 37 عاما حيث انها لم تشارك أي تفاصيل عن حياتها الخاصة على منصة التواصل الاجتماعي وحسب التقرير الذي قدمته وزاره الصحة عن الحادث وكانت الوفاه ناتج عن نزيف حاد اثر اصطدام السيارة بجدار اسمنتي.

 

 

والى هنا نكون قد وصلنا الى ختام هذا المقال والذي تحدثنا فيه عن زينه المرعب عن السيرة الذاتية الخاصة بها وعن علاقتها بالفنان الراحل جورج الراسي وعن حقيقه وفاتها. من هي زينة المرعبي ويكيبيديا