من هي زينب الموسوي السيرة الذاتية ، الكثير من الأسماء التي تصبح اهتمام الكثير ويكون البحث عنها بشكل كبير عبر محركات البحث وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك للتعرف علي تلك الشخصية أو من أجل التعرف أي معلومة خاصة بتلك الشخصية، ومن ضمن الشخصيات التي أصبح عنها البحث كبير خلال هذه الأيام هي زينب الموسوي.

من هي زينب الموسوي السيرة الذاتية:

وتعتبر الإعلامية المعروفة والمشهورة زينب الموسوي من أكثر الشخصيات الإعلامية المعروفة والمشهورة في دولة الكويت، وتعتبر هذه الشخصية المميزة من الشخصيات الإعلامية البارزة في الكويت، وقد ذاع اسمها بشكل كبير بعد أن انفصلت وتطلقت من زوجها من شهاب جوهر.

من هي الإعلامية زينب الموسوي:

تعتبر زينب الموسوي من أشهر الإعلاميات المشهورات والتي تتواجد وبقوة علي الساحة الإعلامية، حيث تتواجد الإعلامية زينب الموسوي في المملكة العربية السعودية، وتعتبر زينب الموسوي من أشهر الإعلاميات في كل من دولة الكويت والسعودية وعلي جميع أنحاء الوطن العربي، وتعتبر زينب الموسوي من الشخصيات المميزة والمتفوقة وذلك ما يثبته عملها في مجال الإعلام، التي دخلت وعملت به عن جدارة، وقد درست بجانب الإعلام الديكور وكانت متميزة كذلك في هذا التخصص، وقد كانت الإعلامية زينب الموسوي متزوجة من شهاب جوهر وذلك قبل أن تقوم بالزواج من عبد الله العمر.

معلومات عن زينب الموسوي:

تعتبر زينب الموسوي هي الزوجة الأولي للفنان الكويتي شهاب جوهر وهي من الكويت وتحمل الجنسية الكويتية، وهي في الثلاثين من العمر وقد أنهت دراستها في مجال الإعلام، وتعتبر ناشطة اجتماعية وقد شاركت في العديد من الأنشطة والمبادرات والمؤتمرات في الكويت، والكثير من المبادرات التنموية والإبداعية التي تعمل علي خدمة الشباب والطاقات الشابة بشكل عام، وقد عبرت بقولها ” يا رب ارحمني الصبر، الله كسر قلبي، صلواتك لي، الحمد لله وشكراً لله يا الله” وقد عبرت بذلك الإعلامية الكبيرة زينب الموسوي وذلك بعد أن قام زوجها بالإعلان عن زواجه الجديد.

من هم أبناء زينب الموسوي:

لقد انجبت زينب الموسوي من شهاب جوهر أربعة من الأطفال نرجس وآية وفاضل ولولوة، وتعتبر الإعلامية المشهورة زينب الموسوي ليس لها علاقة بالوسط الفني، وقد كان زواجها من شهاب جوهر الفنان المعروف مثمر عن ثلاثة بنات وابن واحد.

رد فعل الجمهور علي زواج شهاب جوهر زوج زينب الموسوي:

تعاطف الجمهور بشكل كبير مع تعليق زينب الموسوي علي زواج زوجها شهاب جوهر الممثل المعروف، فقد عبر أحد المتابعين قائلاً: ” أنا لا أحب الفتاة التي تظهر ضعفها وتكسرها، فليتزوج لأنه طليقك، بل بالعكس كن قوياً وأنساه تماماً” الحياة أولا وقبل كل شيء.

 

إلي هنا نكون قد وصلنا لختام مقالنا عن الإعلامية الكويتية المعروفة والمشهورة في دولة الكويت والوطن العربي بأكمله، الإعلامية زينب الموسوي.