من هي زوجة مروان خوري، مروان خوري، مغني وكاتب أغاني لبناني، معروف ومحبوب في جميع أنحاء الوطن العربي، اشتهر مروان برومانسيته على الرغم من عزوبيته التي تخلص منها مؤخرًا، ولديه عدد كبير من المتابعين مهتمين دائمًا بمعرفة المزيد عنه، لذلك من خلال موقع الجنينة سنتعرف على من هي زوجة مروان خوري، و سنتعرف على من هو مروان خوري، كذلك أهم المعلومات والتفاصيل التي تتعلق بالسيرة الذاتية لها.

من هو مروان خوري ويكيبيديا

المطرب والكاتب والملحن اللبناني مروان خوري، ولد عام 1968 م في عمشيت بلبنان، عندما كان في السابعة من عمره بدأ مسيرته الفنية وذلك من خلال العزف في الحفلات الفنية، وأصبح ملحنًا صغيرًا مشهورًا على مستوى القطر، وفي عام 1995م صدرت له أول أغنية “فيك لما بلاك” وثم في عام 2002م صدر له ألبوم تحت عنوان “خيال العمر” وحقق له نجاحًا كبيرًا، أسس نفسه كواحد من أشهر الفنانين في العالم العربي وانطلق في مسيرة مليئة بالنجاحات والتقدمات.

من هي زوجة مروان خوري

ندى رمال، هي تكون زوجة الفنان اللبناني مروان خوري، وهي شخصية غير معروفة في الوسط الإعلامي أو بين الفنانين، وأكد خوري علاقته بها دون أن يقدم تفاصيل شخصية عنها، هي امرأة لبنانية لديها خبرة زوجية سابقة، وهذا أمر مؤكد. حيث أنها انفصلت عن زوجها السابق بعد أن أنجبت منه ثلاثة أبناء، ومن الجدير بالذكر أن الفنان مروان خوري قد عقد قرانه على ندى في الثاني عشر من شهر ديسمبر  من العام 2023م، وذلك في قبرص كون زواجهما زواجاً مدنياً.

ندى رمال السيرة الذاتية

يمكن ذكر الحقائق والتفاصيل الأساسية في السيرة الذاتية لزوجة مروان خوري، إليكم من هي ندى رمال:

  • الاسم: ندى رمال.
  • محل الميلاد: ولد في جمهورية لبنان العربية.
  • جنسيتها: يحمل الجنسية اللبنانية.
  • العرق: عربي.
  • ديانتها: تعتنق الديانة الإسلامية.
  • الطائفة: الشيعية.
  • اسم الزَوج الحالي: الفنان اللبناني مروان خوري.
  • اسم الزوج السابق: غير معروف.
  • عدد الأبناء: ثلاثة أبناء.
  • سبب الشهرة: زَوجة المطرب اللبناني مروان خوري.

ما هي جنسية ندى رمال

منذ أن ولدت وترعرعت في لبنان منذ الصغر، تحمل الشابة ندى رمال الجنسية اللبنانية، في تاريخ 12 ديسمبر 2023، كما أعلن الفنان والمطرب مروان خوري، زواجهما، كما حجب مروان خوري أي تفاصيل أخرى عن زوجته ندى رمال لأنها مواطنة لبنانية عادية متزوجة من قبل ولديها عدد من الأبناء من زوجها السابق، وهي من الشخصيات البعيدة عن وسائل الإعلام.

كم عمر ندى رمال

ندى رمال، زوجة مروان خوري، وهي تبلغ من العمر على الأرجح في الثلاثينيات من عمرها، في حين تجنب الفنان اللبناني مروان خوري الحديث عن معلومات شخصية عن هوية زوجته ندَى رمَال، إلا أن بعض المصادر صرحت أنها امرأة لبنانية الأصل، وتمتلك ديانة غير ديانة مروان خوري، وأنها كانت متزوجة، وقد انفصلت عن زوجها السابق بعد إنجاب عدد من الأطفال.

نصل إلى هنا ختام مقالتنا على موقع الجنينة وقد بينا من هي زوجة مروان خوري، كما و نكون وضحنا من هو مروان خوري ويكيبيديا، و ندى رمال السيرة الذاتية، و ما هي جنسية ندى رمال، وكم عمر ندى رمال.