من هي رندا زكا ويكيبيديا وولايتها، يهتم كثير من الجمهور بأخبار الفنانين والفنانات على مستوى الوطن العربي، حيث يرغبون في معرفة آخر أخبارهم الحصرية وكل ما يتعلق بالعائلة الشخصية الخاصة بهم، سواء أبناء المشاهير أو حتى زوجاتهم، لذلك يرغب الكثير من القراء والمتابعين في التعرف على السيرة الذاتية لزوجة الفنان اللبناني راغب علامة وهي رندا زكا، لذلك سوف نذكر عبر موقع الجنينة من هي رندا زكا وكافة المعلومات الشخصية حولها.

من هي رندا زكا ويكيبيديا

لقد نالت زوجة الفنان راغب علامة شهرة واسعة بين جمهورها، حيث يرجع أصول زوجة راغب علامة الى الأصول الفرنسية، كما أنها تركت بصمة في حياة الفنان علامة من خلال مشواره الفني الطويل، حيث أثرت فيه وكانت دائما تقف بجانبه وتدعمه في كل أغانيه، صرحت بعض المصادر المقربة من الفنان راغب علامة أنه عاش مع رندا زكا قبل زواجه الحالي من زوجته وأم أولاده قرابة 4 سنوات ثم بعد ذلك تركها، كما ظهرت زكا في عدة برامج تلفزيونية، كما لم يتطرق الفنان علامة من خلال استضافته في العجيج من البرامج الفنية عن حياته وحبه قبل زواجه الحالي.

رندا زكا السيرة الذاتية

ولدت رندا زكا في بلاد فرنسا لذلك يغلب عليها اللهجة الفرنسية في حديثها، فهي من أصول فرنسية، وخلال مشوار الفنان راغب علامة الفني كان قد تعرف عليها وعاش معها أربع سنوات، لذلك تعتبر زكا هي الزوجة الأولى للفنان ولكن لم يدم ذلك الزواج طويلا حيث تزوج بعدها بزوجته الثانية الحالية وأنجب منها ولدين، كما قد صرح الفنان راغب علامة من قبل أنها كان لها تأثير في حياته الفنية خلال الفترة التي عاش معها. علاوة على ذلك لم يدلي الفنان راغب بأي معلومات جديدة حول حياته السابقة مع زوجته للإعلام، فقط اكتفى بذكر اسمها عبر البرامج واللقاءات التي تم استضافته فيها.

من هي رندا زكا ويكيبيديا وولايتها

كما ذكرنا سابقا أن الفنان اللبناني كان قد تزوج سابقا من رندا زكا وهي بذلك تعتبر زوجته الأولى، لكنه تركها بعد ذلك وهو الآن متزوج حاليا من زوجته وله منها ولدين ، لقد عاش راغب علامة مع زوجته الأولى فترة من الزمن، حيث أنجبت ابنة تدعى سارة لذلك صرحت رندا زكا قبل ذلك أن سارة هي ابنه الفنان راغب علامة، ولكن الفنان لم يعترف بابنته تلك من زوجته الأولى رغم وجود سابق يجمعهما لفترة لم تدم طويلا، سرعان ما انتشر ذلك الخبر عبر وسائل التواصل الاجتماعي ومفاد ذلك الخبر أن سارة هي ابنة الفنان راغب علامة من علاقته بزوجته السابقة رندا زكا، ولكن حتى اللحظة لم يعترف الفنان بنسب تلك الفتاة إليه. وهو ما أشعل مواقع التواصل الاجتماعي بذلك الخبر الجديد.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا لهذا اليوم والذي تحدثنا فيه عن رندا زكا ومن تكون، بالاضافة الى معلومات جديدة عن ظهور ابنته سار التي لم يعترف الفنان راغب علامة بها.