من هي حنان مفيد فوزي ويكيبيديا ، بعد خبر وفاة الإعلامي و قطب الصحافة المصرية مفيد فوزي دار البحث لمعرفة زوجته و ابنته و ما هي أبرز المعلومات الشخصية حولها و عن حياتها و عبر الجنينة سنتعرف على من تكون حنان و هل هي في مجال الإعلام مثل أبيها أم لا

من هي حنان مفيد فوزي ويكيبيديا

حنان مفيد فوزي ابنة الإعلامي و الصحفي المصري الذي رحل اليوم 4 ديسمبر 2023 بعد معاناة مريرة مع المرض و إبنه الإعلامية آمال العمدة الصحفية الراحلة ، و هي صاحبة العديد من المراكز و المؤلفات في مجال الصحافة فهي تسير على خطى والدها في الصحافة و الابداع فيها.

يذكر أنها قامت بنشر خبر وفاة والدها عبر صفحتها الرسمية على الانستجرام ، حيث نشرت ستوري عن مراسم العزاء و استقبالها يوم غدٍ الإثنين في كنيسة مرعشلي بالزمالك و أيضًا الدفع و التوديع في ذات الكنيسة.

ما هي أعمال حنان نفيد فوزي في الصحافة المكتوبة

لها دور بارز  في النشر الإسبوعي من خلال المناصب التي تشغلها في الصحف الإعلامية و الإخبارية و منها رئيسة قسم المجال الفني في مجلة نصف الدنيا و كاتبة مقالات أسبوعية في جريدة المصري اليوم و كاتبة شهرية في جريدة اليوم السابع.

و أما أعمالها التلفزيونية فهي كثيرة وبرعت في العديد من البرامج و من أبرز هذه البرامج على النحو التالي :

  • برنامج في إذاعة الشرق الأوسط.
  • فقرة تلفزيونية ” زائر الليل” .
  • برنامج نجمك في السماء المودرن.
  • برنامج أسبوعي في إذاعة نجوم إف إم.

ما هي شهادات و جوائز حنان مفيد

حصلت خلال مسيرتها المهنية في عالم الصحافة على العديد من الجوائز و تم تكريمها في العديد من اللقاءات مثل دراسات عليا درجة ممتاز من الولايات المتحدة ، جائزة احسان عبدالقدوس في التميز الأدبي ، دكتوراة فخرية من أندية اللينز في الإسكندري.

بالإضافة إلى ذلك مجموعة من الشهادات التقديرية من أندية إينرويل في التطوع و الخدمة للمجتمع ، و تم تكريمها في العديد من المرات في مهرجان الأم الواعية برعاية السيد عمرو موسى ، و حصلت على شهادة تقدير من قبل قوافل الخير  و لها العديد من المؤلفات مثل الشاطر مش حسن ، أنا زي ما أنا ، حلي حلمك و علمي علمك.

لكن و بهذا إلى هنا نكون دق وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان من هي حنان مفيد فوزي ويكيبيديا و تعرفنا فيه على الإعلامية حنان و أبرز المعلومات الشخصية و المهنية حولها ، و أبرز مؤلفاتها ومراكزها المهنية ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد ، أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود.