من هي حنان مطاوع ويكيبيديا واصلها ، ينتاب فضول المتابعين من الجمهور معرفة كل المعلومات المتعلقة بالمشاهير على المستوى الفني و الاجتماعي و عبر الجنينة سنتعرف إلى الفناة المصرية حنان و أبرز المعلومات الشخصية عنها كونها نشأت في عائلة فنية مصرية

من هي حنان مطاوع ويكيبيديا واصلها

حنان كرم مصطفى محمود مطاوع من مواليد عام 1979 م ، تبلغ من العمر  (43) عام و هي فنانة و ممثلة مصرية ، نالت شهرتها من عائلتها الفنية الممتدة فهي ابنة الفنان كريم مطاوع و والدتها الفنانة سهير المرشدي .

حصلت على الدرجة العليمة في التمثيل فهي خريجة من المعهد العالي للفنون المسرحية ، كانت أول البدايات في مشوراها الفني في المثيل بدور مطربة في مسلسل حديث الصباح و المساء و كان لها العديد من الأدوار المسرحية و الاذاعية و التلفزيونية.

الأعمال الفنية للفنانة حنان مطاوع

شاركت في العديد من البرامج التلفزيونية و الإذاعة و السينما و المسلسلات و هذه هي مجموعة الاعمال التي قدمتها و شاركت فيها :

  • الإذاعة : حكاوي دكتور نفساني ، حكيم مصر ، الإمام محمد عبده ، أحلام شهرزاد، كمال جاد تالنت.
  • المسرح  : أنا الرئيس ، السلطان الحائر .
  • المسلسلات : وجوه ، إلا أنا  ، طاقة نور ، ونوس ، طلعت روحي ، لمس أكتاف  ، هذا المساء ،سارة ، الست أصيلة ، محمود المصري ، تعالي نحلم ببكرة ، نجمة الجماهير ، أولاد الشوارع ، أشباح المدينة ، أخر أيام الحب  ،رجل الأقدار ، أميرة في عابدين ، ليالي .
  • السينما : أوعى وشك ، قتل الربيع ، قص و لصق  ، الغابة ، صياد اليمام ، حفلة منتصف الليل ، القشاش ، و بعد الطوفان.

زواج الفنانة حنان مطاوع

تزوجت بالفنان أحمد رزق بعد قصة حب تكللت بالزواج و لكن هذا الزواج لم يدم و تم الانفصال بين الثنائي دون إعلان الأسباب ، و لكن من ثم في عام 2016 تزوجت من المخرج أمير اليماني في شهر أغسطس و بعد ثلاث سنوات رزقت بالطفل الأول لها و هي ابنتها أماليا.

يذكر ان الفنانة تكون ابنه أخت زوجة وزير التربية و التعليم السابق  و هي زينب المرشدي ، حيث نعتها في وقت سابق عل مواقع التواصل الاجتماعي حيث توفيت على أثر وعكة صحية في دولة اليابان.

لكن و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان من هي حنان مطاوع ويكيبيديا واصلها و تعرفنا فيه على الفنانة المصرية حنان مطاوع و عائلتها الفنية و أعمالها الفنية المتنوعة و صل قرابتها بزينب المرشدي ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد ، أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود.