من هي اوزجان دينيز ويكيبيديا، حيث تمكن الفنان التركي تحقيق نجاح ملفت في عالم الفن والتمثيل والغناء، تخطى به حدود دولته تركيا، ووصل إلى أغلب أرجاء العالم، وقد خصصنا مقالنا هذا من خلال موقعنا حتى نتمكن من التعرف من هو أوزجان دِينيز، كما سوف نتعرف على سيرته الذاتية وكم عمره بكافة التفصيل.

من هي اوزجان دينيز ويكيبيديا

إن الفنان والنجم التركي اوزجان دِينيز هو ممثل ومغني تركي معروف مشهور، وهو من مواليد 19 مايو/ أيار من سنة 1972 م في منطقة أنقرة في دولة تركيا، التي نشأ وترعرع فيها حتى بات سنه 5 أعوام.

ثم تم انتقاله بصحبة أسرته إلى مدينة أيدن، وقد دخل أوزجان إلى الوسط الفني مبكرًا؛ حيث تم تأسيس بسن 14 عامًا فرقة غنائية، ومن ثم تم انتقاله في سنة 1989 م إلى دولة ألمانيا حتى يقوم بتطوير فنه.

ومن بعدها رجع إلى دولته في سنة 1991 م، وبات من أبرز المغنيين فيها، إلا أن التمثيل شده بكثير، فدخل والتحق في هذا المجال في سنة 2002 م، وذلكعن طريق مسلسل قصر الحب، وقد نال بشهرة واسعة من بعده.

تمكن الفنان والنجم التركي أوزجان بتحقيق النجاح الرائع المتميز بعالم الفن الغناء والتمثيل، علاوة على ذلك أعماله الفنية المتنوعة والعديدة نالت إعجاب من جماهير الوطن العربي، وبالخصوص جماهير تركيا.

من الجدير بالذكر أنه محبيه ومعجبيه ومتابعيه يهتمون بمتابعة أنبائه بما فيها حياته الخاصة الذي نالت شهرة كبيرة.

اوزجان دينيز السيرة الذاتية

سوف نتعرف فيما يلي على أبرز  التفاصيل المرتبطة بالسيرة الذاتية للممثل والفنان النجم  أوزجان دينيز:

  • الاسم الكامل: أوزجان دِينيز.
  • تاريخ الميلاد: في 19 مايو/ أيار من عام 1972 م.
  • مكان الميلاد: في مدينة أنقرة في دولة تركيا.
  • الجنسية: الجنسية التركية.
  • العمر الحالي: 50 عامًا.
  • الوضع الاجتماعي: متزوج.
  • اسم الزوجة: سمر دادكر.
  • اللغة الأم: اللغة التركية.
  • المهنة: ممثل، ومغني، ومخرج، وملحن.
  • سنوات النشاط: منذ عام 1992 م وحتى وقتنا الحالي.

كم عمر اوزجان دينيز

إن سن وعمر الفنان والنجم والممثل التركي اوزجان دِينيز تقريبا حوالي هو 50 عامًا، فهو يعتبر من مواليد 19 مايو/ أيار من سنة 1972 م في منطقة أنقرة في دولة تركيا.

وقد ارتبط أوزجان 3 مرات، زوجته الأولى منهم كانت من السيدة هاندان دينيز، الزوجة الثانية من السيدة فيضة آكتان، وآخرهم منهم تعتبر مصممة الأزياء الإيرانية سمر دادكر.

يملك الفنان التركي أوزجان دِينيز حسابًا شخصيا رسميًا وخاصًا به على تطبيق إنستجرام الاجتماعية، وقد تراوح عدد المتابعين في حسابه تقريبا حوالي 2.7 مليون متابع، الذين يشارك فيه أحدث أنبائه الشخصية والاجتماعية أيضًا، كما نستطيع الدخول على إنستجرام أوزجان دينيز.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي بعنوان من هي اوزجان دينيز ويكيبيديا، والذي ذكرنا اهم المعلومات المهمة والخاصة حيث تعرفنا من خلاله على أبرز التفاصيل المرتبطة بهذا الفنان الشهير، كما تحدثنا على عمره وحسابه بالتفصيل، وختاما نتمنى من الله ان ينال اعجابكم.