من هي ابنة ميلا الزهراني ، تعد الفنانه والممثله السعوديه ميلا الزهراني من ابرز واشهر الفنانين في دول الخليج العربي ظهرت بشكل كبير جدا من خلال اعمالها الفنيه حيث تعمل في مجال التمثيل وعارضه الازياء سنتعرف على بعض المعلومات المهمه في موقع الجنينة وعلى شخصيتها وزوجها وابنتها والمعلومات الاخرى.

من هي ميلا الزهراني ويكيبيديا

تعد ايميلي الزهراني من ابرز واشهر الشخصيات والفنانين في المملكه العربيه السعوديه حيث تعمل في مجال عرض الازياء والتمثيل ولدت عام 1997 في العاصمه الرياض تتميز بجسمها الرشيق والجميل اكسبها شهره واسعه من ما ساعد على جمالها في عرض الازياء بدات سنوات نشاطها وعملها في هذا المجال منذ عام 2017. وقد ظهرت في مقطع متداول بان ميل الزهراني تحمل فتاه ويقال بانها ابنتها.

كم عمر ميلا الزهراني

ولدت الفنانة والممثله السعوديه ميلا الزهراني في السعوديه في الرياضه عام 1997 وتبلغ من العمر 25 عاما ظهرت في الكثير من المسلسلات وكان اول ظهور لها عام 2017 حيث اشتهرت بشكل كبير في مسلسل بنات الملاكمة

اهم اعمال الممثلة ميلا الزهراني

هنالك الكثير من الاعمال الفنية التي شاركت بها حيث كان اول ظهور لها في مسلسل جنوح وهو الذي شاركت باحدى الادوار المميزه واشتهرت بعد ذلك وبدات الفنانه ميلا أعمالها الفنية منذ عام 2017 ومن اشهر اعمالها في السينما واعمالها التلفزيونية وهي كالتالي:

  • مسلسل جنوح
  • مسلسل بنات الملاكمة
  • مسلسل بخور القصائد
  • مليار ريال
  • ضحايا حلال

من هو زوج ميلا الزهراني

يرغب الكثير من المتابعين والمحبين للفنانه والممثله السعوديه ميلا الزهراني في التعرف على زوجها ويبحثون عن اسمه حيث تبين بان الممثله ميلا غير متزوجه وهي عزباء ولم يسبق لها بأن تتزوج.

حساب انستقرام الممثلة ميلا

يوجد للفنانه امينه حساب انستقرام حيث يتابعها الالاف من المتابعين الذين تتبادل وتتشارك معهم الفيديوهات والصور على منصه الانستغرام ويتفاعلون معها ويوجد الالاف من المتابعين.

لمتابعه حساب الانستقرام للممثلة ميلا من هنا

 

وفي نهايه هذا المقال نكون قد وضحنا لكم وتناولنا بعض المعلومات المهمه عن الفنانة والممثله السعوديه ميلا الزهراني وتحدثنا ايضا عن من هي ابنة ميلا الزهراني والكثير من المعلومات حول حسابها الانستغرام ومسيرتها الفنيه وحول اسم زوجها والمعلومات الاخرى التي ذكرناها لكم