من هو مطرب الراب المصري شاهين الشهير، شهد العالم العربي ارتفاعا في المواهب الفنية، خاصة بين الشباب، حيث لقي الكثير منهم النجاح والعشق على نطاق واسع، كان مغني الراب المصري الشاهين من أشهر مشاهير فئة الشباب، والذي اشتهر في جميع أنحاء العالم العربي، سيصف الجنينة من هو شاهين وما هي أهم خصائصه الشخصية في مقالته التالية، بالإضافة إلى توفير رابط لحسابه الرسمي على Instagram.

من هو مطرب الراب المصري شاهين الشهير

شاهين هو أحد أشهر نجوم الراب في العالم العربي، ولد في مصر عام 1990 م وهو مصري، ذهب تحت اسم المرحلة شاهين العبقري، وتم الاعتراف به كأصغر مغني راب للجمهورية، حيث إنه دخل هذا المجال وهو ابن الـ 13 ربيعًا، بعد وفاة والده عام 2016، أعلن الشاهين اعتزاله، ومع ذلك، فقد استمر ذلك لمدة ثلاث سنوات فقط قبل أن يستأنف الفنان الموهوب مساعيه الفنية، يتمتع الشاهين اليوم بشهرة كبيرة في جميع أنحاء مصر والعالم العربي.

شاهين العبقري السيرة الذاتية

أدناه، نستعرض بعض الحقائق المعروفة عن حياة مغني الراب الشاب الشهير والسيرة الذاتية، وهي كالتالي:

  • الاسم بالكامل: شاهين العبقري.
  • تاريخ ميلاده: ولد 23 من شهر تشرين الأول أكتوبر لعام 1990م.
  • محل ميلاده: جمهورية مصر.
  • جنسيته: يحمل الجنسية مصري.
  • مهنته: مغني راب.
  • سنوات النشاط: منذ عام 2005 وحتى يومنا هذا.

كم عمر شاهين مغني الراب

يعد عمر شاهين من أكثر الأسئلة شيوعًا، فمنذ ولادته في 23 أكتوبر 1990 م، يبلغ العبقري حوالي 32 عامًا، على الرغم من أنه كان يُعرف سابقًا بأنه شاب صغير، إلا أن شاهين ازدهر منذ ذلك الحين في ضوء ساطع من الشهرة الدولية.

زواج مطرب الراب شاهين

يحظى مغني الراب والفنان الشهير شاهين بمتابعة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، ويهتم الكثير من متابعيه بمعرفة المزيد عن زوجته ومشاهدة صور وفيديوهات زواجهما، انتشرت صور من حفل زفاف المطرب على مواقع التواصل الاجتماعي، وأغنية (سير) وبالأخص هذا المقطع من أغنية “بيبي أنا هرقليز وانتي زينة” دليل على حبه الكبير بينه هو و وزوجته.

انستقرام شاهين العبقري مغني الراب

يتابع عدد كبير من المعجبين والعشاق من جميع أنحاء العالم العربي، مغني الراب المصري شاهين على شبكة التواصل الاجتماعي إنستغرام، ويمكن الدخول إلى هذا الحساب ومتابعته ومعرفة آخر أخبار العبقري “من هنا“.

صور زواج الفنان الشعبي شاهين

في وقت زواج شاهين، انتشرت عدة صور ومقاطع الفيديو حول زواج الفنان المصري ومطرب الراب شاهين، مما خلق انطباعًا هائلاً وواسع النطاق في جميع أنحاء العالم العربي، سنعرض لك عددًا كبيرًا من هذه الصور.

نصل إلى هنا ختام مقالتنا على موقع الجنينة و نكون وضحنا لكم من هو مطرب الراب المصري شاهين الشهير، و نكون وضحنا لكم أيضا شاهين العبقري السيرة الذاتية، و كم عمر شاهين مغني الراب، و زواج مطرب الراب شاهين، و انستقرام شاهين العبقري مغني الراب، و أخيرا صور زواج الفنان الشعبي شاهين.