من هو مصطفى الخاني “النمس” ويكيبيديا ديانته زوجته أولاده، ‏وأحصل على مصطفى الخاني تحت اسم شخصية النمس في باب الحارة على شهرة كبيرة جدا واستطاعت تكوين قاعد الجمهور كبيرة جدا في سوريا وأيضا في الوطن العربي بشكل اكمل متابعة شخصية النمس عدد كبير جدا من الأشخاص وأعطوا لها كل الحب وهي الشخصية تعود لي مصطفى الخاني وهو من الجمهورية السورية العربية وهو يعملك دكتور وممثل في الدراما السورية والآن في هذا المقال سوف نتعرف على من هو مصطفى الخاني “النمس” ويكيبيديا ديانته زوجته أولاده عبر موقع الجنينة.

من هو مصطفى الخاني

‏ولد مصطفى الخاني في يوم واحد من شهر يناير لعام 1979 ميلادي وهو يعتبر من اكبر الممثلين في الدراما السورية باستطاعة تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية وذلك في عام 2001 ميلادي وأيضا مشاركة في المسلسل الأكثر شهرة في الوطن العربي وهو مسلسل باب الحارة بدور النمس وأيضا دور الواوي ويعتبر مسلسل باب الحارة من اهم الأعمال الفنية التي شارك فيها وقامت بكسب به فرصة جماهير بشكل كبير جدا من حول العالم.

الحياة الشخصية لمصطفى الخاني

‏وولده مصطفى الخاني في مدينة حماة السورية في يوم واحد من شهر يناير لعام 1979 ميلادي وأيضا مدرسة الابتدائية في نفس المكان الذي ولدت فيه وهي مدينة حمام في مدرسة سعيد العاصمة ودراسة الإعدادية والثانوية أيضا في مدرسة أبي الفداء وبعد ذلك انتقل إلى دمشق بعد حصوله على شهادة البكالوريوس عام 1996 ميلادي وأيضا بعد ذلك قامة بدراسة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق وكان ذلك في قسم التمثيل واستطاع التخرج منه في عام 2001 ميلادي وكانا من الأوائل على الدفعة وبعد ذلك ذهب لإكمال الدراسة في الفرنسا.

مصطفى الخاني و زوجته و اولاده

‏وتعتبر الحالة الاجتماعية للمصطفى الخاني هي متزوج ولا تزوج من يارا بشار الجعفري وهي تعتبر ابنة الدبلوماسي الشهير وأيضا هو السفير السوري لدى الأمم المتحدة بشار الجعفري وذلك في الأول من شهر أكتوبر 2014 ميلادي وأيضا إقامة حفل كبير جدا وكان هناك نخبه من النجوم عالم الفن والأصدقاء وأيضا قام بدعوة من الأصدقاء في الحفلة وبعد مرور عامين من هذا الزواج قررت يارا الانفصال عن زوجها وقررت أيضا إطلاق وخرج مصطفى الخاني بدون تفاصيل عن هذا الموضوع قم بنفي في الخبر.

مصطفى الخاني السيرة الذاتية ويكيبيديا

  • مصطفى الخاني
  • معلومات شخصية
  • الميلاد : 1 يناير 1979 (العمر 43 سنة)
  • حماة سوريا
  • الجنسية: سوريا
  • أسماء أخرى : النمس الواوي
  • الطول : 1.70 متر (5 قدم 7 بوصة)

من هي زوجة النمس باب الحارة؟

منذ سنوات ، تزوج مصطفى من يارا ، وهي شابة ليس لها علاقة على الإطلاق بعالم الفن ، لكنها كانت بعيدة كل البعد عن كونها نجمة. صورة انتشرت مؤخرا لنمس وزوجته برفقة النجم السوري قصي خولي والممثلة السورية نسرين طافش ، وعلق ناشطون على جمال وهبة يارا.

ما هي ديانة النمس؟

تعد المسيحية أكبر ديانة في نمسا حيث تشكل نسبه %80 من سكان في دراسات 2011 أغلب سكان الدولة هم كاثوليك مع إقليات بروتستانت يقدر عدد مسيحون 7 ملايين نسمة من سكان والديانة الثانية الاسلام تشكل %5 ثم لادينية %13.

‏وإلى هنا وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي تحدثنا فيه على من هو مصطفى الخاني النمس ومن هي زوجته وأولاده و تحدثنا على العديد من المواضيع الفرعية في هذا المقال وأيضا تحدثنا عن من هو مصطفى الخاني وأم ما هي الحياة الشخصية مصطفى الخاني وأتمنى لكم الاستفادة من هذا المقال الذي قدمناه لكم وشكرا لكم ودمتم بخير.