من هو محمد سلطان ويكيبيديا، حيث يتواجد العديد من الشخصيات الفنية المعروفة والمشهورة جدا في الوسط الفني ولهم فضل كبير في نهوض الفن من سنين في جمهورية مصر العربية، حيث يعد الفنان محمد سلطان من أشهر وأبرز تلك الشخصيات التي عرفها على مدار تاريخها العظيم الزاخر المليء بالإنجازات ، حيث إنه الفنان والنجم موسيقار وملحن مصري مشهور جدا، تمركزت العمليات البحثية من خلال عدة مواقع التواصل البحثية بشكل مؤخرا عن معرفة المعلومات الشخصية التي سوف نقوم بمعرفتها من خلال مقالنا هذا عبر موقع الجنينة بالتفصيل عن ومن هو الفنان سلطان ويكيبيديا.

من هو محمد سلطان ويكيبيديا

يعد الفنان محمد سلطان هو ملحن وموسيقار مصري معروف في الوسط الفني، من خلال ما قام بعرضه وتقديمه خلال مسيرته الفنية المتواصلة العظيمة والزاخرة وتضاف إلى مسيرته المهنية الشهرة العظيمة.

  • حيث نشير بحديثنا  إلى أنه من مواليد السنة الميلادية 1936، وقد تم انه حصل على الدرجة العلمية ليسانس حقوق.
  • كما وأن زوجته هي النجمة القديرة الشهيرة فايزة أحمد وقام بتلحينه الكثير من الألحان المتفوقة لأشهر أغنياتها.
  • والجدير بالذكر إلى أن جنسيته وأصوله تعود إلى كونه مصري الجنسية حيث يتمكن وبإتقان اللهجة المصرية، ويعتنق الديانة الإسلامية والتزامه الكامل بتعاليم الدين الإسلامي الحنيف.
  • من الله عليه تعالي ابنين من شريكته فايزة أحمد وهما كل من: طارق/ عامر محمد سلطان.
  • توفاه الله تعالي في جمهورية مصر العربية بتاريخ 13/ نوفمبر/ 2023 بمحل عيشه في مدينة الإسكندرية عن عمره يناهز 85 عاما.

من هي زوجة محمد سلطان

تعد النجمة القديرة الراحلة فايزة أحمد هي شريكة الموسيقار والملحن المشهور محمد، حيث إنها من والد سوري الأصل، وكانت بدايتها حياتها الفنية في مدينة دمشق لدولة بسوريا مما فتحت لها أبواب شهرتها فيما بعد وذلك بجمهورية مصر العربية.

  • وقد عرضت جملة من الأعمال الفنية الساحرة المتميزة وقامت بالتمثيل ثنائي بصحبة زوجها وتم تفوقهما على الصعيد الفني والحياة الشخصية بينهما على بصفة عامة وقد رزقهما الله تعالي بتوأم ذكور يتعلمان حاليا في كلية الطب.

حقيقة وفاة الفنان سلطان

تم اعلان بشكل مؤخرا من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة عن وفاة النجم القدير والموسيقار الكبير محمد سلطان الذي وافته المنية بتاريخ 13/ نوفمبر/ 2023 عن عمره يناهز ثمانية وخمسون سنة بالقصر العيني الفرنساوي بالكثير من الإنجازات ومحبة الناس له رحمة الله عليه، وذلك إثر تعبه الشديد والصراع المتواصل الطويل مع المرض، ومن الجدير بالذكر بأنه شريكته النجمة فايزة أحمد الراحلة الذي بقي وفيا لها طولة حياته من تاريخ وفاتها إلى يوم فارق الحياة.

من هم أبناء محمد سلطان

ارتبط النجم الذي رحل بالأمس الموسيقار والملحن سلطان من النجمة القديرة المشهورة الراحلة فايزة أحمد وقد أخلص وبقي وفي لها طوال فترة حياتها وبعد مماتها ولم يحاول تكرار تجربة الزواج مرة أخرى، حيث رزقه الله تعالي منها وأنجب ابنين توأم من الذكور ويدرسان الطب هما طارق وعامر محمد سلطان حفظهما الله.

في ختام مقالنا هذا الذي بعنوان من هو محمد سلطان ويكيبيديا، الذي ذكرنا أهم المعلومات الخاصة بالفنان القدري الراحل بالأمس محمد سلطان وأهم المعلومات الشخصية وعن اسرته، وختاما نتمنى من الله ان ينال اعجابكم ولكم منا جزيل الشكر.