مرحبًا بكم في موقعنا المتميز الجنينة.. بين أيدينا هنا مقال هام حول محمد الشرنوبي وسيرته الذاتية وكل ما يتعلق بحياته.. تابعونا للمزيد.

السيرة الذاتية!

اسمه الكامل محمد فاروق أحمد أحمد الشرنوبي ، والده هو الملحن الكبير فاروق الشرنوبي ، ولدت في المهندسين عام 1995 م ، وخاله الملحن صلاح الشرنوبي ، وأخته الفنانة رشا الشرنوبي. الشرنوبي الذي حاول دخول عالم الموسيقى أيضا بسبب صوتها الجميل جدا ، من خلال برنامج عرب ايدول سيزونز 2 ، تماما كما لديه أخت أخرى بالتمثيل اسمها هاجر ، والتي ظهرت في دور العفريت في كفر دلهاب. المسلسلات التي ظهرت في رمضان.

بدايته الفنية!

منذ أن كان طفلاً وله موهبة كبيرة ، وكلما قال الهمهمة يسرق عقول مستمعيه ، حتى يتمكن في أسرع وقت ممكن من اكتساب جمهور كبير من المتابعين ، دعمته أسرته بكثرة ووقفت بجانبه هو ، على الرغم من أنه لم يدخل عالم العبث بطريقته الواضحة واختار التمثيل بدلاً من ذلك ، ودمج أدواره في الغناء في عدد قليل من التدريبات ، والتخلي عن بعض الأغاني الفردية الجميلة على YouTube واكتسب بسرعة نغمة عالية بشكل كبير.

أول عمل ساهم فيه كان في الدراما التلفزيونية. وقدم دور أسامة في مسلسل بين يدي أمانة تدور أحداثه حول صحفية تدعى أمينة تكشف الفساد المجتمعي حتى وصلت إلى عصابة تسرق الأطفال وتبيعهم في الخارج لبعض الأثرياء المحرومين من الولادة. هذا المجهود من بطولة يسرى وهشام سليم وجيهان فاضل وروجينا ، وقدم دور البطولة الفتى.

أعمال محمد الشرنوبي من 2009 إلى 2011!

في عام 2009 قدم دور الفتى البطل فيه ، الاول هو دور مراد في عمل سينمائي السفاح ، يقدم دور هاني سلامة عندما كان صغيرا ، وكان فيلما قويا ، في سنه. وقتها لم يتجاوز 15 عاما ، ثم شارك في مسلسل وكالة عطية في نفس العام ، ثم في عام 2010 اتضح في عمل سينمائي ، عائلة ميكي ، تقديم شخصية ياسر ، ثم شارك في مسلسل قصة حب للمخرجة إيمان الحداد ومسابقة جمال سليمان وبسمة وخالد سرحان. مع الطلاب ومشاكلهم في المدرسة بشرط أن يلتقي بوالدة طالب يعاني من مشكلة تقلب حياته رأساً على عقب.

في العام التالي ، لعب دورًا ثانويًا في مسلسل Back Streets ، تدور أحداثه حول فترة جمهورية مصر العربية خلال ثلاثينيات القرن العشرين ، حيث يرفض الضابط شكري عبد العال (جمال سليمان) إطلاق النار علانية على الصورة. متظاهرين مقابل ابتزاز بريطاني ، لذلك تمت معاقبته وإحالته إلى التقاعد ، مع مرور الوقت قادر على العودة إلى عمله مرة ثانية ، لكنه يتعرض لنفس الموقف ويصبح مطلبًا متكررًا بفتح النار على قام الطلاب أبناء مصر في مظاهراتهم بلعب دور أكبر في المسلسل الإذاعي ضروري بابا يحب.

وفي نهاية مقالنا هذا أتمنى أن أكون قد وفقتُ في مقالي هذا حول سيرة محمد الشرنوبي وحياته ومولده وأعماله الفنية.. مع دوام ودّي وألقي.