مرحبًا بكم في موقعنا الجنينة، هنا بين أيدينا مقال هام حول من هو مجدي سالم ويكيبيديا، تابعونا من أجل أن تتعرفو على المزيد.

من هو مجدي سالم ويكيبيديا الذي عاد اسمه إلى الواجهة على خلفية تجسيد شخصيته الحقيقية كواحد من شخصيات مسلسل “الاختيار” في نسخته الجديدة ، خاصة بعد أن اتضحت ملامح شخصيته لما يلي: الجمهور ، مع اقتراب موعد عرض الورش الأخيرة ، فمن هو مجدي سالم الذي ظهرت شخصيته خلال قصة مسلسل “الاختيار 3” ، هو ما سنتعلمه في موقع الجنينة الذي يعود تاريخه إلى ما يقرب من 10 سنوات ، و يلقي الضوء على كافة المعلومات المتوفرة عن مجدي سالم.

من هو مجدي سالم على ويكيبيديا!

مجدي سالم مصري هارب متهم ، في الستينيات من عمره ، بتهمة “الإرهاب” والانضمام إلى جماعة إرهابية ، وهو سبب هروبه من مصر. هو عضو بارز في جماعة الإخوان المسلمين ، من مواليد طنطا ويقيم حاليًا في تركيا ، ولقب مجدي سالم بـ “أمير الظل” أو “المجند الشباب” ، وله تاريخ طويل في إدارة شبكات الإخوان وأعمالهم السرية ، وذلك باستخدام وجوه أكثر قبولا منه في الجبهة الإعلامية. محامي مصري تمكن من إنشاء مكتب قانوني في تركيا للاستشارات القضائية ، بالتعاون مع زميله الآخر محمد نصر الدين. فرج الغزلاني غطاء قانوني.

سيرة مجدي سالم!

وظهر اسم مجدي سالم ، وكان له حضور سياسي قوي في ظل حكم الإخوان في مصر بقيادة المخلوع محمد مرسي ، وارتبط اسمه بالعديد من الخلايا الإرهابية التي أضرت بالمصريين.

الاسم الحقيقي: مجدي سالم.

اسم الأب: محمد سالم.

الإسم المستعار: مجدي سالم.

اللقب: أمير الظل – المجند الشباب.

تاريخ الميلاد: من مواليد ستينيات القرن الماضي.

مكان الميلاد: مدينة طنطا – جمهورية مصر العربية.

العمر: في عقده السادس.

الاقامة: يقيم حاليا في تركيا.

الجنسية: مصري.

الدين والمعتقد: الإسلام.

المذهب: السلفي والمتطرف.

الحالة العائلية: متزوج.

عدد الاطفال: غير معروف.

المؤهلات: بكالوريوس في القانون.

الما الأم: جامعة مصرية.

اللغة الأم: العربية – لهجة مصرية.

اللغات الثانوية: الإنجليزية.

المهنة: إرهابي – محام سابق.

من هي زوجة مجدي سالم!

تزوج مجدي سالم من أرملة الأمير الحقيقي لتنظيم الجهاد محمد عبد السلام فرج ، ومؤلف كتاب “الالتزام المفقود” من أبرز الأسماء المتهمين بالتخطيط لاغتيال أنور السادات ، الرئيس المصري الأسبق. هاجرت من مصر مع زوجها مجدي سالم ، وأقمت معه في تركيا حتى وفاتها. هناك دفنت في تركيا.

مجدي سالم مسلسل “الاختيار 3”!

شارك النجم وائل الترك في مسلسل “الاختيار” في نسخته الجديدة ، جسد خلاله شخصية مجدي محمد سالم الإرهابي الخطير. بيتر ميمي السيد إبراهيم فرج للتواصل معه ، حيث أن العمل يصور آلية اعتقاله من قبل الجهات الأمنية ومواجهة تهم بقضايا الإرهاب في ظل ما يسمى بالربيع العربي ، بالإضافة إلى تسليط الضوء على موقف محمد. مرسي ، الرئيس المصري المعزول ، بشأن القضايا التي كان متورطًا فيها سابقًا.

وفي نهاية مقالنا أتمنى أن أكون قد وفقت كثيرًا في مقالي هذا حول من هو مجدي سالم ويكيبيديا، وكل ما يتعلق به.. مع دوام ودي وألقي.