فاجأت هند البحرينية جمهورها بخبر ارتباطها من شخص يسمى كريم عزالدين، حيث بدأ معظم محبيها وجمهورها بالبحث عن هذا الرجل الذي استولى على قلب مطربتهم المحبوبة، وموقع الجنينة بدوره سيضع بين ايديكم البيانات الشخصية عنه، والتي سوف تساعدكم على التعرف على كريم عز الدين زوج هند البحرينية و تفاصيل ارتباطهما الذي حصل في الفترة القديمة.

من هو كريم عز الدين زوج هند البحرينية؟

فيما يلي سنقوم بتقديم السيرة الذاتية الخاصة باللاعب اللبناني كريم عز الدين:

نشط اللاعب كريم عز الدين في العديد من الأندية المحلية والأجنبية، مواليد لبنان في عام 1997، ومتزوج من النجمة المحبوبة هند البحرينية،  انتقل للعيش في فرنسا مع عائلته عندما كان عمره في سن الثانية ، لعب في العديد من الأندية الفرنسية للأشبال والناشئين وبدأت موهبته بالظهور ثم انتقل وهو في سن السادسة عشرة تقريباً  الى الولايات المتحدة الأمريكية، يصل طول اللاعب كريم عز الدين زوج هند البحرينية إلى 2 متر تقريباً، ويعد مند أبرز الرياضيين الممثلين للبنان في المنافسات الدولية، وقد تم ضم اسمه في السنوات الأخيرة الماضية إلى لائحة الشرف ، وتميز عز الدين بشغفه للعب في منتخب بلده لبنان دائماً، خاصةً بعد الظروف التي حلت بلبنان بعد انتشار جائحة كورونا المستجد.

نشاط الرياضي لكريم عز الدين 

لعب في العديد من  الأندية الفرنسية في فئة الناشئين، كما ان بداياته ونشاطاته الرياضية كانت في فرنسا التي كبر وترعرع بها ، لعب في نادي NCAA الأمريكي التابع لجامعة نيو مكسيكو الامريكية،  ولعب أيضا تابعاً لنادي الشانفيل اللبناني عندما رجع لأراضي للوطن. كما انه لعب ضمن نادي باريس باسكيت الفرنسي، ولعب لصالح نادي سترة البحريني بعد تعاقده رسمياً مع الفريق، لعب أيضا لصالح منتخب لبنان لكرة السلة، كما انه مثل لبنان في النهائيات الآسيوية المؤهلة لكأس آسيا وتمكن من التأهل مع منتخب بلاده. وقد انضم في الفترة الأخيرة وتحديداً في مارس عام 2023 الى نادي النصر السعودي لكرة السلة.

زواج عز الدين وهند البحرينية

علاقة حب استمرت لثلاثة سنين ربطت هند البحرينية بكريم عز الدين ، قبل أن يعلنا عن ارتباطهما الرسمي في يوليو من سنة 2020، وبعد مرور ما يقارب سنة تم الإعلان عن خبر زواجهما في يونيو من السنة الحالية 2023، عبر فيديو نشرت هند البحرينية في مواقع التواصل الاجتماعي، وقد ظهر من خلاله كلاً من عز الدين وهند  وهما يستبدلان المحابس الماسية في جو من الرومانسية والمحبة، كما ان هذا الارتباط  يعتبر بمثابة الارتباط الثاني لهند البحرينية من شخصية لبنانية، فقد تزوجت قديماً بجورج نمر واستمرت علاقتهما ما يقارب العشر سنوات قبل اعلان الانفصال.

فارق العمر بين كريم عز الدين وزوجته هند البحرينية 

يعد فارق العمر بين كريم عز الدين وزوجته همد البحرينية كبيراً الى حد ما ، فهي تكبر كريم يما يقارب ال 18 عاماً، مما  أدى الى أثارة الاستغراب  من قبل عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بينما اعتبر بعضهم ان علاقة الحب القوية التي بينهما وربطت قلبيهما، كانت السبب في غض النظر عن هذا الفارق الكبير، وأن لديها ابنا يبلغ من العمر ما يقارب ال20 عاماً، من  فهد أحمد والذي ارتبطت به خلال سنة 2002.

وفي نهاية هذا المقال الذي قدمناه لكم من خلال موقع الجنينة نكون قد تعرفنا على كريم عز الدين وقدمنا لكم أبرز المعلومات الشخصية عنه وعن زوجته الشهيرة هند البحرينية.