من هو علي فاضل العراقي ومن اين، مرحبا بكم في موقعنا الجنينة، يعد الممثلين من اكثر الأشخاص المشهورين والمعروفين ، وهذا مقالنا يتحدث عن فنان عراقي معروف وهو علي فاضل ، سوف نعرف لكم في مقالنا هذا عن معلومات عن الفنان علي فاضل .

من هو علي فاضل العراقي

وهو من المشاهير العرب ، يمتلك الجنسية العراقية ،علي فاضل خريج كلية الفنون الجميلة تنقل علي فاضل بمشواره بين التقديم التلفزيوني والاعداد والتمثيل والإخراج ،نال على شهرته من خلال البرامج الناجحة التي كان يقدمها خلال فترة عمله، فقد نال محبة الجمهور بسبب نجاحاته الباهرة، قام علي فاضل بتسريب فيديو لنور المالكي الذي يبلغ من العمر 72عام ،الذي كان له منصب كبير في الوزارة، الذي أدى هذا الفيديو إلى متابعة  أخبار علي فاضل.

كم عمر علي فاضل

يبلغ عمر الإعلامي علي فاضل أربعون عاماً، ولد عام 1982م في العاصمة  العراقية بغداد، هناك برامج أدت إلى شهرة علي فاضل ومن هذه البرامج ، برنامج ولاية بطيخ، درس وتخرج من كلية الفنون الجميلة، ومن ثم عمل في التلفاز والتمثيل والإخراج ، عمل علي فاضل في الكثير من البرامج والفضائيات مثل عمل في برنامج المواهب 2005 في الشرقية، وقدم أيضا الكثير من البرامج الناجحة، التي ادت إلى شهرته في الجمهور العربي وخاصة العراقي ، وقد حصل أسمه على الترند عندما قام بتسريب مقاطع فيديوهات لشخصيات مهمة في دولة العراق.

يعد علي فاضل من الشخصيات المهمة إعلامية في العراق بسبب شهرته الكبيرة، من خلال البرامج الناجحة التي كان يقدمها ، فقد تنقل علي في مناصب الفن في العديد من المجالات التي كانت هذه المناصب سبب شهرته ومعرفته.

زوجة علي فاضل

لا يوجد أي معلومات حول منهي زوجة علي فاضل ، حيث ان الممثل علي لم يصرح عن معلومات التي توضح  من هي زوجته، أستطاع علي فاضل ان يظهر ويبرز اسمه على مستوى النظام الفني بكل جدارة وامتياز ، وشغل  العديد من المناصب والأعمال الفنية التي أدت إلى شهرته.

وإلى هنا نكون وصلنا لنهاية مقالنا الذي من خلاله قمنا بتعريف عن الإعلامي والفنان العراقي علي فاضل وذكرنا ببعض المعلومات التي كانت سبب شهرته، نرجو ان نكون قد أوصلنا لكم بعض المعلومات الكافية حول هذه الشخصية، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.