من هو علاء الزعبي ويكيبيديا، وما هي أهم أعماله ستعرف كل هذه المعلومات و معلومات أخرى غيرها بالتفاصيل بعد قراءتك لهذا المقال.

علاء الزعبي ممثل سوري درس في الأكاديمية العليا للفنون المسرحية بدمشق في عام 2004 لعب دوره التلفزيوني في مسلسل “التغريبة الفلسطينية” للمخرج حاتم علي.

ومن أهم أعماله مجموعة باب الحارة ومجموعة فساتين زفاف بيروت وحلاوة الروح كما شارك في العديد من الأعمال المسرحيةو متزوج من الفنانة رغدة شراني.

من هو علاء الزعبي ويكيبيديا

علاء الزعبي فنان ربح شهرًا بأعماله الناجحة ،عمر علاء الزعبي غير معروف حتى الآن لأن الفنان لم يذكره ولا تاريخ ميلاده،

هذا هو أول عمل للفنان يشارك في اغتراب فلسطين عام 2004 م، ومنذ ذلك الحين شارك في العديد من المسرحيات والمسلسلات بما في ذلك أدوار في باب الحارة ينقسم خاطر إلى خمسة أجزاء، سلسلة بيروت عرائس لبنان، حلاوة القلب، الكفاح على الشاطئ، الأحباب، حان وقت برغوث.

من هي زوجة الفنان علاء الزعبي

الفنان علاء الزعبي متزوج من الفنانة رغدة الشعراني من الجنسية السورية.

ولدت في 30 نوفمبر 1975 م أي ست وأربعين سنة.

شاركت في العديد من الأعمال الفنية ولكن يأتي اسمها من خلال مشاركتها في مسلسل يسمى الزير سالم عام 2006 م حيث دورها بسيط ولكن وقد نال شهرة واسعة في المسلسل حيث شارك فيه العديد من الفنانين الكبار هم سلوم حداد، زهير عبد الكريم، جهاد سعاد.

سبب وفاة والد علاء الزعبي

انتشرت أنباء وفاة والد علاء الزعبي على نطاق واسع في أوساط محبي الفنانة، حيث أعلن الممثل السوري الخبر بنشره صورة لوالده، إلى جانب بعض الكلمات الحزينة على حسابه على إنستجرام، قائلاً: “مع رحيلك يا صديقي”

أبي، هذا الإحساس الخاص بالأمان الذي غمرني منذ ذلك الحين بدأ يتلاشى طفولتي، عندما تمسك بيدي بيدك الدافئة، كم من الصعب أن تتأقلم مع غيابك، يرحمك الله، حبيبي، أبي، إنا لله، إنا إليه، أدعو الله رحمته. ”

أي أن سبب وفاة والد الفنان السوري علاء الزعبي مجهول، دون أن يذكر، أعلن الممثل عن وفاة والده عبر حسابه على إنستجرام، ويعتبر علاء الزعبي من أشهر الفنانين في سوريا و العالم العربي.

من أبرز أعماله دور خاطر في باب الحارة.

في نهاية المقال، لقد قدمنا لكم من هو علاء الزعبي ويكيبيديا، وكذلك “من هي زوجة الفنان علاء الزعبي ” بالإضافة إلى سبب وفاة والد علاء الزعبي.