من هو عبدالله الشاوش ويكيبيديا … يبحث الكثير من الأشخاص عن من هو عبدالله الشاوش ويكيبيديا حيث انتشر خبر وفاته خلال الساعات الماضية و لنتعرف أكثر حول هذا الموضوع يقدم لكم موقع الجنينة هذا المقال بعنوان من هو عبدالله الشاوش ويكيبيديا تابعوا معنا لنتعرف أكثر.

من هو عبدالله الشاوش ويكيبيديا

يعد عبدالله الشاوش فنان كوميدي من الطراز الأول و كانت أكثر الأعمال التي يقدمها كوميدية و يعد من الفنانين الكبار في ليبيا من فنانين الكوميديا و يعتبر الشاوش أنه فنان مسرحي و من ثم فنان تلفزيوني و كان عبدالله الشاوش قد شكل مع علي البوزيدي ثنائي كوميدي ممز حيث شاركا في الكثير من الأعمال و منها طبايخ و قتيلة و التي لا زالت عالقة في عقول الكثير من المشاهدين و خاصة جيل السبعينيات و كان قد قد حوالي ثمانين عملا فنيا مسرحيا .

سبب وفاة الفنان عبدالله الشاوش

توفي في يوم الأربعاء 28 من سبتمبر الفنان الكبير عبدالله الشاوش حيث انتشر الخبر من خلال منصات إعلامية ليبية و التي أكدت الخبر و قد توفي الفنان بعدما أصيب بأزمة صحية مفاجئة توفي رحمه الله على أثرها .

 

تعليقات رواد منصات التواصل على خبر وفاة الفنان

في يوم الأربعاء الماضي الموافق 28 من شهر سبتمبر انتشر خبر وفاة الفنان عبدالله الشاوش الذي يعد من كبار فنانين الكوميديا في ليبيا حيث تنتقل رواد منصات التواصل الإجتماعي الخبر بحزن شديد على رحيل هذا الفنان داعين له بالرحمة و المغفرة و جاءت التعليقات كما يلي

  •  “يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَدْخُلِي فِي عِبَادِي وَدْخُلِي جَنَّتِي ببالغ الحزن و بقلوب مؤمنة بقضاء الله و قدره انتقل الى رحمة الله تعالى الأب و الجد الذي تربينا على حكاياته الفنان الكبير #عبدالله_الشاوش”.
  • انتقل للاحمة الله من كان لنا أب و فنان جميل و يرسم الابتسامة على وجوهنا الى جنات الخلد عبدالله الشاوش .
  • “نسأل الله أن يتقبله بواسع رحمته الصديق والجار العزيز (عبدالله الشاوش) بالأمس التقينا وكان معنا واليوم في جنات النعيم إن شاء الله
  • الفنان الكوميدي عبدالله الشاوش الذي له أثر في داخلنا انتقل الى رحمة الله دعواتكم له بالرحمة و المغفرة إنا لله و إنا إليه راجعون .
  •  “يا روحك ارجع إلى ربك راضية مرضية ، فأدخلني إلى عبيدي وادخل جنتي بحزن شديد وقلوب الله “
  • نسأل الله أن يتقبله بواسع رحمته الصديق والجار العزيز (عبدالله الشاوش) بالأمس التقينا وكان معنا واليوم في جنات النعيم إن شاء الله.

 

 

 

 

 

و بهذا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا الذي كان بعنوان من هو عبدالله الشاوش ويكيبيديا و قد تعرفنا على الكثير من المعلومات حول هذا الموضوع  كما و تعرفنا على من هو الفنان و ما هو سبب وفاته و دمتم في أمان الله و حفظه .