من هو شريف حسني زوج ويزو ،  هو  ممثل مصري الجنسية وقد قام بحب الفن من صغره، وان الممثل حسني يمتلك موهبة فنية  كبيرة واوصلته لاستمرار مشواره الفني، وهو زوج الممثلة ويزو وقد قام شريف وويزو بتشكيل ثنائي مدهش عن طريق عملهم سوياً في أوخر الأعوام في المسرح المصري.

من هو شريف حسني

هو شاب مصري قد ولد في  مدينة القاهرة في عام  1987م، و يبلغ من العمر 43 عاماً، وكان في ذات الدفعة التي تخرجت منها قامت الفنانة ويزو، وقام بالدراسة في المعهد العالي للفنون المسرحية في عين شمس وهو كان أول الحب بينهما، ان عقب ذلك قد قاما بالعمل سوياً في مسرح مصر.

من هي الفنانة ويزو

دينا محسن والتي  وتعرف بإسم ويزو، وولدت في 31 من ابريل لسنة 1991م، وتبلغ من العمر 31 عاماً، و بدات بالتمثيل عن طريق المسرح، وكان  ذلك بواسطة مسرحية “صالون مدام إيمان” و”بلوتيكا”، وحصولها على شهرة ضخمة عن طريق عملها في “تياترو مصر”، وكان  ذلك قد كان سبب في عبورها عالم السينما.

ما هي السيرة الذاتية لشريف حسني

لقد تلكمنا في هذا المقال عن الفنانة ويزو وعن زوجها الفنان شريف حسني، وتكلمنا عن حياتهم، وفي هذا المقال قد ذكرنا ما يتعلق بالفنانة ويزو وزوجها وحياتها بالكامل وسوف نتحدث عن سيرتها وهي :

  • الاسم: شريف حسني
  • العمر : 43 عاما
  • الجنسية :مصري
  • شغله: التميثل
  • اولاده: اسماعيل
  • زوجته :ويزو

من هم اولاد ويزو وشريف حسني

خلف شريف حسني زوج ويزو منها ولداً واحداً وكان  قبل عام وكانت ويزو تعاني في تلك الفترة وكان بسبب السُّمنة الزائدة والخوف على الجنين وهذا جعل الأمر في الحمل والولادة يبدو صعباً عليها؛ وفي نهاية المطاف قد وضعت مولودها الأول “إسماعيل شريف حسني” وعبَّرت عن سعادتها بعدما نشرت الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي في اخر فترة وكانت قد كتبة الكثير من الكوميديا على الخبر خلال نشرتها وادى هذا تفاعلاً كبيراً من الجمهور على الخبر.

وفي نهاية مقالنا لهذا اليوم الذي تحدثنا فيه عبر موقع الجنينة عن  من هو شريف حسني زوج ويزو نتمنى ان نكون قد اجبنا على جميع اسئلتكم.