من هو زوج ياسمين الخطيب ، لقد ازدادت التساؤلات واصبحت حديث الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير جدا في البحث والتعرف على زوج ياسمين الخطيب وقد اثار هذا الخبر ضجه كبيره على مختلف المواقع ومنصه التواصل الاجتماعي سنبين لكم بعض التفاصيل المهمه حول حياه الفنانه ياسمين الخطيب واعمالها الفنيه ومن هو رمضان حسين زوج ياسمين الخطيب.

 

من هي ياسمين الخطيب ويكيبيديا

تعتبر الكاتبه والفنانة ياسمين الخطيب من ابرز واشهر الفنانين في جمهوريه مصر العربيه ولدت عام 1981 وتبلغ من العمر 41 عاما تميزت في كتابتها للمقالات العربيه وكتبت الكثير من المقالات ومن ابرز اعمالها كتاب التاريخ الدموي وتعمل ايضا كفنانه تشكيليه ومذيعه مصرية.

اعمال الفنانة والكاتبة ياسمين

يوجد الكثير من الاعمال الفنيه والمقالات التي قامت بكتابتها الفنانه ياسمين سيد الخطيب منذ بدايه سنوات نشاطها ومن ابرز اعمالها كتاب التاريخ الدموي وكتاب قليل البخت الى الدقن في الثوره وثم قامت بكتابه كتاب كنت في رابعه وكتبت ايضا بعد التفاصيل المهمه عن اعتصام رابعه العدوية.

ياسمين الخطيب السيره الذاتية

هي الكاتبه والاعلاميه المميزه ياسمين من ابرز الاعلاميات على الشاشه المصريه قدمت الكثير من الاعمال الكتابيه والمؤلفات والمقالات العربيه التي اكتسبت من خلالها شهره كبيره واسعه في مختلف انحاء الوطن العربي ولدت عام 1981 في مصر وتحمل الجنسيه المصرية ومن ابرز اعمالها مشاركتها في قناه روتانا المصريه وشركه ايضا مع الاعلامي تامر أمين واختصت في حديثها عن الكثير من المشكلات الاجتماعيه في مصر.

من هو رمضان حسني زوج ياسمين

لقد انتشر خبر زواج الكاتبة والاعلاميه ياسمين من رجل الاعمال المصري رمضان حسني بعد ان قامت بنشر هذا الخبر على حسابه الرسمي على الفيسبوك وعلى حساباتها الرسميه حيث ان انفصالهما لم يدم طويلا بعد ثمانيه اشهر فقط واعلنت انفصالهما بعد ساعات من اقدامها على الانتحار كما واعلنت بانها مصابه بمرض BPD وهو مرض يسبب اضطرابات شخصيه حاده.

من هو رمضان حسني ويكيبيديا

هو رجل الاعمال المصري رمضان حسني ولد عام 1980 ويبلغ من العمر 42 عاما يحمل الجنسيه المصريه لديها الكثير من الاعمال والمشاريع في جمهوريه مصر العربيه قدم الكثير من المسلسلات الذي عمل على انتاجها واستطاع ان يحقق شهره كبيره من خلال اعماله ونشاطه على حسابات تواصل الاجتماعي.

حساب رمضان حسني الانستغرام

يوجد حساب رسمي للمنتج ورجل الاعمال المصري رمضان واتبعه الالاف من المتابعين والمحبين لاعماله الفنيه على منصة الانستغرام الخاصه به

  • يمكن متابعه حساب الانستغرام رمضان حسني من هنا

 

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهايه هذا المقال وتعرفنا على بعض الشخصيات المهمه للكاتبه والاعلاميه المصريه ياسمين الخطيب وزوجها رمضان حسني وهو رجل اعمال صاحب اكبر شركات انتاج في مصر ولديه شركه استثمار وتعرفنا على الكثير من الاعمال الفنيه لهم. من هو زوج ياسمين الخطيب