من هو زوج مروة راتب السيرة الذاتية ويكيبديا ،من أشهر الممثلات التي أثارت الكثير من الجدل على منصات التواصل الاجتماعي بسبب تغير شكل جسمها ،و نشأت أسئلة حول هذا التغيير المفاجئ في شكلها حيث قدمت العديد من الأعمال الفنية في السينما الخليجية ، و عبر المقال التالي سنتعرف من هي مروة راتب و من هو زوجها و اهم المعلومات و التفاصيل عنها.

من هي مروة راتب ويكيبيديا

مروة راتب ممثلة خليجية من أصل سوري مقيمة في الإمارات وهي من عشاق الموضة إلى حد ما بسبب اهتمامها بمجال الموضة والأزياء ، بدأت مسيرتها التمثيلية منذ العام 2006 ، من خلال مشاركتها في مسلسل “جمرة غضي” الذي لعبت فيه دور فتون الفتاة المتمردة المشاغبة و نالت الثناء من المخرجين والمنتجين و بعد ذلك استمرت أعمالها وقدمت 10 مسلسلات عبر تاريخها الفني، كما قامت بالمشاركة في مسرحية “غريب زنقة زنقة” 2011 ، وأدت الصوت في فيلم الرسوم المتحركة “منصور” 2013 ، وحظيت بقدر لا بأس به من الشهرة على منصات التواصل الاجتماعي.

من هو زوج مروة راتب السيرة الذاتية ويكيبديا

زوج الفنانة مروة راتب غير معروف في وسائل الإعلام ، حيث رفضت أكثر من مرة الكشف عن اسمه أو أي معلومات شخصية تخصه، وهذه الأمور تخص خصوصيتها وما يخص المعجبين والمتابعين هو عملها الفني فقط ، وذكرت في أكثر من مقابلة انها كشفت عن خصوصيتها لإثارة الجدل الكبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، فقد أظهرت في عدة مقابلات الأخبار الكاذبة التي ترددت عن أن زوجها هو الفنان علي طاهر ، حيث جمعت الثنائي مجموعة أعمال تلفزيونية ، و صرحت إن العلاقة بينهم صداقة و لا شيء غير ذلك.

كم عمر مروة راتب

ستبلغ الفنانة مروة راتب 31 عامًا في العام 2023 ؛ وذلك لأنها ولدت في 5 فبراير 1991 م ، حيث ان برجها الفلكي هو برج الدلو ، وتشتهر امرأة الدلو بالجمع بين العقلانية والقدرة على إثارة روح المرح والحماس ،و هي أيضًا عفوية و عندها معتقدات خاصة بها ، سمات تظهر في شخصية مروة.

اقرأ أيضاً : من هي بونيتا سعادة ويكيبيديا

من هي اخت مروه راتب

نغم هي الأخت الكبرى لمروة راتب ،و ظهرت معها من خلال ميزة القصة على تطبيق سناب شات، وكانت خجولة جدًا وقليلة الكلام ،و كشفت مروة خلال الفيديو أن عندها 3 شقيقات ، لكن نغم هي الأقرب إليها ، ولديها صداقة قوية معها ، لذا فهي دائمًا معها بينما قالت نغم إن مروة أجمل منها في المظهر ، قالت مروة: لا ، أنتِ أجمل.

أصل مروة راتب

ترجع أصول الفنانة مروة راتب إلى الجمهورية العربية السورية ، حيث انها من أب وأم يحملان الجنسية السورية و انتقلت عائلتها للإقامة في الإمارات العربية المتحدة ، حيث ولدت الفنانة في مدينة العين الإماراتية ، لتكون بداية شهرتها الفنية في التوسع منذ أن كانت في الرابعة عشرة من عمرها ، وصُنفت ضمن الوجوه الجديدة في الدراما الخليجية ، وذكرت أكثر من مرة الرفض تمامًا الظهور غير اللائق عبر مشاركتها الفنية وقالت إنها لا تجيد مثل هذه الأعمال.

أعمال مروة راتب الفنية القديمة

قامت مروة راتب بتقديم العديد من الأعمال الفنية في السينما الخليجية رغم سنها  الصغير، ومن اهم أعمالها الفنية التالي:

  • مسلسل جمرة غضى عام 2006 ميلادي.
  • مسلسل الأبلة نورة عام 2008 ميلادي.
  • مسلسل عجيب غريب عام 2009 ميلادي.
  • مسلسل الغني والبخيل عام 2011 ميلادي.
  • مسلسل لعبة الشيطان عام 2012 ميلادي.
  • مسلسل حبة رمل عام 2014 ميلادي.
  • مسلسل حارش وارش عام 2015 ميلادي.
  • مسلسل الطواش عام 2019 ميلادي

سناب شات مروه راتب

تعمل مروة راتب على مشاركة متابعيها بآخر الأخبار والآراء من خلال حسابها الرسمي على تطبيق سناب شات المسمى (marwa-rateb) حيث تشارك يومياتها وتتواصل مع الجمهور وتقدم النصح وتعبر عن آرائها المختلفة ويمكن الذهاب الى حسابها “من هنا“.

انستقرام مروة راتب

الفنانة لديها حساب نشط على موقع انستقرام ، تقدم من خلاله صورها وآخر إطلالاتها ، ولديها صور تفخر بارتداءها الزي الوطني الإماراتي ،كما تقوم بمشاركة متابعيها بعض الأحداث اليومية ومقاطع الفيديو الخاصة بها ، وقد بلغ عدد متابعيها لـ413 ألف شخص ، ويمكن التوجه إلى حسابها على إنستقرام “من هنا”.

الى هنا نختم مقالنا الذي تناولنا فيه من هو زوج مروة راتب السيرة الذاتية ويكيبديا، كما تعرفنا من هي مروة راتب ويكيبيديا و كم عمرها ومن هي اختها و ذكرنا كذلك أعمال مروة راتب الفنية القديمة و حسابها على سناب شات و انستقرام.