من هو زوج ليليا الاطرش السيرة الذاتية ، الفنانة ليليا الاطرش احد ابرز واشهد الفنانين في دولة سوريا استطاعت ان تحقق شهره كبيره وواسعة من خلال اعمالها الفنية ومشاركتها في المسلسلات والافلام سنتعرف على بعض التفاصيل المهمة من خلال موقع الجنينة ونبين لكم اهم الاعمال عن الفنانه ليليا الاطرش وعن حالتها الاجتماعيه وبعض اهتماماتها.

ليليا الاطرش ويكيبيديا

هي الفنانة السورية ليليا الاطرش ولدت في سوريا عام 1981 وتبلغ من العمر 40 عاما وهي تعيش الان في الامارات العربيه المتحده في دبي وتعمل في مجال التمثيل وهي عزباء وليست متزوجه بدات مشوارها الفني عام 1995 الى الان.

ما هو عمر ليليا الاطرش

ولدت الفنانة ليليا في محافظة السويداء في الجمهورية العربية السورية عام 1981 وتبلغ من العمر 40 عاما وهي تحمل الجنسيه السوريه وتقيم الان في الامارات العربيه المتحده في دبي.

من اهم اعمال ليليا الاطرش

هنالك الكثير من اعمال الفنية التي شاركت فيها الفنانة السورية ليليا الاطرش وابدعت وحققت من خلالها شهره كبيره واسعه ومن ابرز اعمالها الفنيه التي شاركت بها منذ بدايه اعمالها الفنيه عام 1995 الى اليوم وكان ابرز هذه الاعمال هي مسلسل مرايا مع القدير ياسر العظمه خلال فتره التسعينيات وشاركت ايضا في مسلسل باب الحاره باغلبية اجزائة مشاركه ايضا في مسلسل اشواك ناعمه وشاركت في مسلسل حاره شعبية ولديها الكثير من الاعمال الاخرى.

من هو زوج الفنانة ليليا

يتساءل الكثير من المحبين والفنانين والمتابعين لحياه الفنانه السورية ليليا في التعرف على اسم زوجها وبعض من حياتها الشخصية والمعروف بان الفنانة ليليا غير متزوجه وتعيش حياه عزباء الى الان وهي تقيم في دوله الامارات العربية المتحده في دبي، وتأكيداً على أن الزواج هو مسألة “قسمة وتقاسم” ، فإن باب القلب سيكون مفتوحاً أمام الرجل الحقيقي في نظرها ، الذي يمتلك صفات الإخلاص والأصالة والنبل والأمانة.

ديانة ليليا الاطرش

ان الفنانة ليليا تعتنق الدين الاسلامي وهي من الطائفه الدرزية في محافظه السويداء في سوريا والموجودين في جنوب سوريا وتعتبر عائلتها من العائلات العريقة والكبيره والموجودة في سوريا قدمت الكثير من الاعمال الفنية في كافه المجلات الرياضية والسياسيه والفنيه والدها عضو مجلس الشعب في سوريا وجد الاسره هو الشيخ سلطان باشا الاطرش زعيم الثورة السورية الكبرى.

 

الى هنا نكون قد وصلنا لنهايه هذا المقال وتحدثنا حول مجموعه من المعلومات المهمه عن الفنانه السوريه ليلى الاطرش وحول اعملها وديانتها ووالدها وجدها وعمرها والكثير من المعلومات حول الفنانة السورية ليليا.من هو زوج ليليا الاطرش السيرة الذاتية.