من هو زوج رحمة رياض ويكيبيديا،  يعد اسم رحمة رياض من الأسماء المشهورة والمعروفة لمتابعي برنامج ستار أكاديمي الذي كان يقدم على قناة LBC، وكان عبارة عن برامج يتم استضافة مواهب شابة حتى يفوز أحدهم باللقب. تم ظهورها النجمة رحمة من خلال هذا البرامج، التي وصولها للنهائي فيه وزادت شهرتها بعد ذلك وتم اكتسابها شعبيةً واسعة  وخاصةً بعد انتشار نبأ خطبتها، وهو ما سنتناوله من خلال مقالنا اذي سوف نتعرف على كافة التفاصيل عن حسابه وحساب رحمة رياض على إنستقرام.

من هي رحمة رياض ويكيبيديا

إن الفنانة رحمة رياض من الفنانات اللواتي يتمتّعن بصوت رائع للسمع إذ تمتاز بقدرتها على غناء كثير من طبقات، وهذا ما حاولت التركيز عليه خلال انها شاركت في برنامج ستار أكاديمي. تتجه النجمة رحمة رياض من أصول عراقية حيث نشأت من أب وأم عراقيين، وتنتمي للديانة الإسلامية. تم انتقالها الفنانة رحمة في طفولتها كثيرًا بين الدول حيث تعلمت في مدينة صلالة بسلطنة عمان ثم رحلت إلى دولة لبنان في مدة ستار أكاديمي ثم تنقلت بينها وبين دولة قطر. تلقّت النجمة رحمة الدعم من أسرتها في مشوارها الفني وخاصةً والدها الفنان القدير الراحل رياض أحمد الذي كان يشجعها بشكل مستمر.

رحمة رياض السيرة الذاتية

أصبح اسم رحمة رياض الآن من الأسماء المشهورة بالغنية عن التعريف إلا أن البعض يهتم بأن يعرفوا عن معلوماتها الشخصية التي تتشكل أبرزها بما يلي:

  • الاسم الكامل: رحمة عبد الرضا مزهر السباهي.
  • تاريخ الميلاد: 19/ كانون الثاني/ 1987.
  • العمر: 35 عامًا.
  • الجنسية: عراقية.
  • المهنة: مطربة.
  • الحالة الاجتماعية: مخطوبة.
  • لهجة الغناء: عراقي وخليجي.
  • سنوات النشاط: 2004 إلى الآن.

من هو زوج رحمة رياض ويكيبيديا

يجب لفت الانتباه إلى أن الفنانة رحمة رياض لم يرتبط بعد، لكنها مخطوبة الفنان المعروف لألكساندر علوم، وهو فنان رائع وعارض أزياء صاحب الجنسية الأمريكية العراقية حيث نشأ من والد عراقي وأم أمريكية الجنسية. وتم عقد خطوبتهما في 21 أيار في سنة 2023 السابق، وانتشر بعدها وسائل التواصل الاجتماعي بهذا النبأ، وتم انتقال متابعي النجمة رحمة صور خطيبها الذي امتاز بوسامته وجماله الفائق.

يتراوح سن الفنان ألكساندر علوم 36 عامًا إذ ترجع مواليده إلى 20 شباط 1986 حيث ولد في الولايات المتحدة الأمريكية وكانت بداية عمله كعارض أزياء بعد ذلك تم انتقاله بعدها إلى التمثيل إلى جهة المودلينغ، واشترك في الكثير من المسلسلات التلفزيونية منها الأم البديلة، ومسلسل ألماس المكسور الذي بقى قيد التصوير، ومن المفروض من تقديمه في سنة 2023.

يتواجد على حساب ألكساندر شريك رحمة رياض ما يتراوح 2 مليون متابع، وليسوا كافتهم من متابعي النجمة رحمة فقط بل يمتلك عدد كبير من المعجبين به كونه يشتغل كعارض أزياء.

ويمتلك وجهًا هائلا ورائع وجذّابًا. يظهر ألكساندر في العديد من الصور بصحبة خطيبته رحمة من خلال انستقرام، وكان آخر ما انتشاره لهما سويةً هو معايدة لرحمة في عيد ميلادها الذي يوصف إياها بالسيدة التي أعطت لحياته معنى جميل  حتى يمكننا تصفح حسابه يمكن ذلك.

إلى هنا انتهينا من مقالنا هذا الذي بعنوان من هو زوج رحمة رياض ويكيبيديا، نكون قد استوفينا أبرز المعلومات انتشارًا عن من هو شريك رحمة رياض الفنان الممثل وعارض الأزياء العراقي ألكساندر علوم الذي كان قد خطبها في أيار العام السابق، وختاما نتمنى من الله ان ينال اعجابكم.