من هو زوج دالا المهندس ملكة جمال مصر ، سيطرت المدونة دالا المهندس ، ملكة جمال مصر السابقة ، على محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية ، بعد إقامة حفل زفافها على المهندس و المدون كريم مكرم ، بحضور كل  مستخدمو YouTube و منشئو المحتوى.

من هو زوج دالا المهندس ملكة جمال مصر

و في أبريل الماضي ، تقدم لها خطيبها المهندس كريم مكرم في مدينة نويبع على شاطئ البحر ، حيث حجز لها بحيرة زرقاء ، و بدا المشهد و كأنه من فيلم سينمائي ، و بعد أقل من شهرين عى علاض الزواج ، يحتفل الزوجان بخطوبتهما ، ويعلنان نواياهما.

و بدأت قصة حبهما بمشاركتهما في حفل رقص لاتيني في مصر ، و روت له دالا المهندس قبل أن التقت به بهذه المناسبة ، عندما ذهب إلى هناك مع أصدقاء مشتركين بينهما ، و يتحدثون عن استهزائهم بالرقص الذي كان يتم تقديمها  من قبل العارضين خلال الحفل ، و عندما بدأت صداقتهم اتفقوا على أن الصداقة أفضل من الخطوبة ، و بقي أسبوع فقط و طلب منها الزواج.

دالا المهندس ويكيبيديا

هي داليا محمود علي المهندس ، والمعروفة باسم دالا المهندس ، تبلغ الآن حوالي أربعة و عشرين عامًا (24 عامًا) ، و يبلغ طولها حوالي 162 سم ​​، و يختلف وزنها من يوم لآخر ، إلا أنه يبلغ حوالي خمسة و خمسين كيلوغرامًا (55 كيلوجرامًا) ، لأنها درست جيدًا ، و عملت أيضًا في التلفزيون و هي مذيعة و مترجمة و أخصائية تجميل و عملت أيضًا كمضيفة طيران ، و ما إلى ذلك قدمت دراسات عديدة في اللغات و الترجمة ، ودرست العديد من اللغات و الترجمة بينهم و كان أهمها اللغة الايطالية ، و فازت دالا المهندس بعام 2019 م بلقب ملكة جمال جمهورية مصر العربية.

دالا المهندس كم عمرها وديانتها

ملكة جمال مصر لعام 2019 ميلادية تبلغ من العمر 24 عامًا هذا العام ، و تشبه الأميرات في المظهر و كل شيء ، و قد تفوقت على نفسها عدة مرات في مسابقات ملكة جمال جمهورية مصر العربية ، و آخرها حصلت على هذا اللقب في عام 2019 م ، ودينها هو الإسلام ، و هو واضح من كل المقربين منها و عائلتها.

من هو زوج دالا المهندس

كانت دالا المهندس مخطوبة لشاب كانت تربطها به علاقة حب حقيقية ، و كان ذلك في عام 2023 م ، عندما نشر المصور الشهير حسام عاطف صور خطوبته على صفحته على الإنترنت على مواقع التواصل الاجتماعى معلقا عليها “مبروك يا حبايب ،عقبال الفرح ” ، ومن ثم الصحف الشهيرة و المواقع المشهورة هذه الصور حيث تبدو مثل اميرات ديزني بجمال لامع و فستان جميل جدا بأكمام شفافة ولون سكري ، وهي ترتدي تاج على رأسها و شعرها جميل مع تسريحة شعر جميلة ويتدلى على ظهرها ذلك.

نصل الى هنا لنهاية مقالنا من هو زوج دالا المهندس ملكة جمال مصر ، ونكون وضحنا لكم من هو زوج دالا المهندس ، و بينا ديانتها و كم عمرها .