الفنانة الكبيرة بلقيس سلطان ذو الشهرة الرائعة وهي من اقوى الشخصيات في الوسط الفني ، وفي الاوقات الاخيرة نشر خبر زواجها ، والكثير من الجمهور يتسائلون عن زواجها ، ومن هو زوجها، وفي مقالنا هذا عبر موقع الجنينة سنعرض لكم بعض المعلومات عن زوج الفنانة بلقيس سلطان.

السيرة الذاتية للفنانة بلقيس سلطان

الفنانة الكبيرة بلقيس احمد فتحي،هي فنانة كبيرة ومشهورة في الوسط الفني ولها الكثير من المعجبين والمحبين، حيث انها نشأة وترعرت في مدينة ابو ظبي ، ولكن والديها يمنيين الجنسية، وتاريخ ولادتها كان 20 اكتوبر عام 1988 وتبلغ من العمر ثلاتة و ثلاتون عامل، وهي ايضا مسلمة، درست الفنانة بلقيس وحصلت على رتبة البكالوريس في تخصص استراتيجيات التسويق، لكنها رغبت في ان تكون مغنية اكثير الى ان وصلت الى هذا المكان واصبحت مشهورة في الوسط الفني، و بدأت بالعمل منذ عام 2004 حتى يومنا هذا.

زوج الفنانة بلقيس سلطان 

يعد الرائد سلطان عبد اللطيف رائد اعمال ومستثمر سعودي، وهو من مواليد اليمن ، حيث انه درس وتعلم في كلية ادارة الاعمال في جامعة جدة بالسعودية، وتخرج منها بمجموع عالي، وارتبط بعدها بالفنانة الكبيرة بلقيس سلطان في عام 2019، وانجب منها طفل واحد واسمه تركي ، واصبح في عمله من اكبر المستثمرين في الشرق الاوسط.

انستجرام  سلطان عبد اللطيف

الرائد سلطان عبد اللطيف يملك الكثير من الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي ويشارك الناس بالصور والفيديوهات الجميلة مع ابنه تركي، ويمكنك الدخول إلى حسابه مباشرةً “من هنا“.

قصة انفصال سلطان عن الفنانة بلقيس

تداول الكثير من الناس عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن خبر انفصال الفنانة بلقيس سلطان عن زوجها سلطان عبد اللطيف،حيث انه اعلنت الفنانة بلقيس الخبر المفاجئ برفعها دعوى خلع ضد زوجها سلطان بتاريخ 25 ابريل في عام 2023 ، وقالت لقد قمت برفع دعوى خلع من فترة وشيكة في المحاكم الامارتية ، وهي تثق جدا في المحكمة القضائية ، لكنها لم تنشر عن سبب رفعها للقضية وانها لن تتحدث في هذا الموضوع نهائيا.

وهنا قد وصلنا الى نهاية سطور مقالنا وحصدنا لكم جميع المعلومات عن زوج الفنانة بلقيس سلطان، وتعرفنا على حياته واعماله وسيرته الذاتية، وعن قصة انفصاله عن الفنانة بلقيس ، نتمنى ان تنال اعجابكم.