من هو زوج الفنانة احلام ، تعد الفنانة والمطربة الخليجية احلام الشامسي من ابرز واشهر المطربين والمغنيين على مستوى الدول الخليج والوطن العربي لديها جمهور كبير من المحبين لاغانيها الجميله وهي فنانه اماراتيه تلقب بالمطربه الملكه وتعتبر من اشهر المغنيات على مستوى الوطن العربي لديها الكثير من الاعمال والاغاني التي سوف نتعرف عليها وعلى بعض التفاصيل التي سوف نعرضها حول اسم زوجها مبارك الهاجري وبعض التفاصيل الاخرى عن الفنانة احلام.

من هي احلام الشامسي ويكيبيديا

تعرف الفنانة احلام الشامسي انها من اشهر الفنانين على مستوى الوطن العربي ودول الخليج والملقبه بالملكه ولدت عام 1968 وتبلغ من العمر 54 عاما وهي مقيمه في ابو ظبي الامارات العربيه المتحده تعتبر من اغلى المغنيات حيث ان اغانيها وحفلاتها الاعلى اجرا في الوطن العربي شاركت في الكثير من الاغاني على مختلف الدول العربيه وقد غنت في فلسطين وفي تونس وفي مصر وفي كافه الدول الاخرى في الخليج وقدمت الكثير من الاحتفالات والمهرجانات المتنوعة.

من هو زوج احلام الشامسي

يرغب الكثير من المحبين والمتابعين الاعمال الفنانة وعلى الحياه المطربه احلام في التعرف على اسم زوجها وعلى بعض التفاصيل التي تخص حياتها الشخصيه حيث ان زوجها هو مبارك محمد الهاجري وهو قطري ويحمل الجنسيه القطريه ولد عام 1963 تزوجها في عام 2003 وانجب منها ثلاث ابناء فاهد لؤلؤه فاطمة.

اهم اعمال واغاني أحلام

هنالك الكثير من الاغاني والالبومات الغنائية التي قدمتها الفنانه احلام وقد شاركت في الكثير من الحفلات والمهرجانات على مستوى الوطن العربي حيث شاركت في مهرجانات متعدده ما بين الدول العربيه في تونس وفي فلسطين وسوريا ولبنان والمغرب وليبيا والجزائر والكثير من البلدان العربيه والغير العربيه وقدمت عددا من الاغاني منذ بدايه سنوات نشاطها عام 1995 حتى الان.

ومن اشهر وابرز اغانيها منذ بدايه مسيرتها الفنيه تولت الاصدارات والالبومات المتنوعه ومنها:

  • مع السلامه 1996
  • احبك موت 1995
  • البوم احسن 2003
  • هذا انا 2009
  • احتجتك انا 2000
  • ليه متضايق 2003
  • ملهوف لصوتك 2015.

 

من هو مبارك الهاجري

هو رجل الاعمال القطري مبارك الهاجري ولد عام 1993 في قطر وهو زوج المطربه الخليجيه احلام الشامسي والذي تزوجها عام 2003 وقد انجب منها ثلاث اولاد حيث ان زوجها يمتلك الكثير من الاعمال والمشاريع والاستثمارات الكبيره التي جعلته من اكثر الاشخاص ثراء على مستوى الوطن العربي.

ثروه مبارك الهاجري

من الجدير بالذكر ان مبارك محمد الهاجري احد ابرز رجال الاعمال في الوطن العربي ويمتلك الكثير من الاعمال والاستثمارات على مستوى دول الخليج العربي وهو اغنى رجل في دوله قطر يتراس الكثير من الشركات الكبيره والموجوده في قطر والمختصه بالتنقيب عن النفطه ويمتلك اضخم ثروه ماليه تتجاوز المليارات.

  • الجديد بالذكر بان مبارك الهاجري هو زوج المطربه احلام ولديه الكثير من الاراضي والعقارات والابراج الموجوده في قطر وباقي دول الخليج العربي.
  • لقد بدا حياته كمصمم للافراح وثم قام بالانشاء بعض الشركات التجاريه التي اصبحت الان من اكبر الشركات الاستثماريه على مستوى دول الخليج واستطاع ان يجعل اسمه لامعا وسط كبار رجال الاعمال.

 

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهايه هذا المقال وتحدثنا بشكل مفصل عن حياه الفنانه احلام مبارك الهاجري والكثير من الاعمال وشركات الاستثمار التي يمتلكها في خطر وفي باقي الدول الخليج العربي وقدمنا لكم بعض المعلومات التي تخص الفنانة احلام وابرز واعمالها الفنية،من هو زوج الفنانة احلام