أثارت قصة زواج هيفاء ماجيك صدمة كبيرة وضجة على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصاً أن الشخصية المعروفة باسم هيفاء ماجيك هي شخصية متحولة جنسياً، وتحاول التشبه بالفنانة المعروفة هيفاء وهبي عن طريق عمليات التجميل، وسوف نتعرف اليوم على قصة زواج هيفاء ماجيك من زوجها الأول ربيع وحقيقة انفصالها عنه، كما سنتعرف على جنسيتها وديانتها ومعلومات أخرى عنها.

من هي هيفاء ماجيك

تعتبر هيفاء ماجيك متحولة جنسياً فهي في الأصل كانت شاب يدعى “صبحي عادل”، ولكنها كانت ترفض كونها ذكر وتشعر بأنها أنثى في داخلها، حيثُ كانت تنطبق عليه مواصفات الأنثى، قررت فيما بعد أن تخضع لعميات جراحية وتجميلية لتحويل نفسها من رجل إلى أنثى، وقامت بتغيير اسمها من “صبحي عادل” ليصبح “ناي قاسم”، ولكنها قامت باختيار اسم هيفاء ليكون شهرةً لها ولإعجابها الشديد ب “هيفاء وهبي” المغنية اللبنانية.

صرحت هيفاء ماجيك بأنها واجهت الكثير من الصعوبات والانتقادات وحاولت الانتحار أكثر من مرة، ولكنها تخطت هذه الصعوبات وأصبحت من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، ولديها الكثير من المتابعين.

من هو ربيع زوج هيفاء ماجيك ويكيبيديا

أعلنت هيفاء ماجيك زواجها من رجل أعمال لبناني يدعى “ربيع بدر” في 23 ديسمبر عام 2019م، وذلك بعد حصولها على أوراق تحولها لأنثى مباشرة، ونشرت على حسابها على الانستقرام صور من حفل الزواج الذي تم بشكل رسمي، وحصل وقتها الكثير من الانتقادات والضجة بسبب زواج الشاب ربيع من شخص متحول جنسياً، ولكنهما لم يهتما للانتقادات والهجوم عليهما من قبل مواقع التواصل الاجتماعي، واستمرا في علاقتهما، وظهر في الفترة الأخيرة شائعات حول انفصالهما.

حقيقة انفصال هيفاء ماجيك عن زوجها ربيع

ظهرت الكثير من الشائعات والأخبار عن انفصال هيفاء ماجيك عن زوجها ربيع بدر في الأونة الأخيرة، ولكن تبين أن هذه الأخبار غير صحيحة وكاذبة، إلا أن الخلافات كانت موجودة بشكل كبير في بداية العلاقة ولكن صرح الثنائي أنهما لم ينفصلا وأنهما تجاوزا هذه الخلافات، وأن أخبار انفصالهما غير صحيحة، كما انتشر في الفترة الأخيرة خبر خيانة ربيع للفنانة هيفاء ماجيك ولكنها خرجت وصرحت بأن هذا الخبر غير صحيح، وأنها لو تعرضت للخيانة لن تسامحه أو تغفر له أبداً.

ديانة هيفاء ماجيك

أعلنت هيفاء ماجيك لمتابيعينها على مواقع التواصل الاجتماعي أنها مسلمة الديانة، وردت على أحد المتابعين بأنها تحولها الجنسي لا يمنعها من كونها مسلمة وأنه حرية شخصية خاصة بها، كما صرحت في إحدى المرات أنها تريد أن تؤدي فريضة الحج وتريد لبس الحجاب الشرعي وأنه يجعلها جميلة، ولكن يتوقع الكثير من المتابعين أنها تعتنق الديانة المسيحية بسبب وجود صورة القديس شربل وراء صورتها في حسابها على الانستقرام.

جنسية هيفاء ماجيك

تعتبر هيفاء ماجيك سورية الجنسية، لكنها ولدت من والدين فلسطينيين الأصل سنة 1990م ، ونشأت في سوريا، ثم انتقلت بعد ذلك إلى لبنان، وهنالك شعرت بالانفتاح وحبها لهيفاء وهبي ورغبتها بأن تكون مثلها، وانتقلت بعد ذلك من لبنان إلى ماليزيا لتقوم بإجراء العمليات الجراحية لتحويلها من رجل إلى أنثى، وحصلت بعد ذلك على الأوراق الرسمية التي تثبت بأنها أنثى وهي تشبه الفنانة هيفاء وهبي بشكل كبير بفضل العمليات الجراحية والتجميلية التي أجرتها.

انستقرام هيفاء ماجيك

تمتلك هيفاء ماجيك حساب على الانستغرام وعلى مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى، ويتابعها على حسابها على الانستغرام أكثر من مليون متابع، كما أن حسابها موثق بالعلامة الزرقاء، وتنشر عليه صورها وبعض الإعلانات، كما أنها تعمل عارضة أزياء لبعض المحلات التجارية لتسويق منتجاتها.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال والذي تكلمنا فيه عن هيفاء ماجيك وقصة زواجها من رجل الأعمال ربيع بدر، كما تكلمنا فيه عن حقيقة خبر انفصالها عنه، وبعض المعلومات التي تخصها.