من هو خالد مقداد وعدد أبنائه، العديد من متابعين أسرته المشهورك من خلال مواقع التواصل الاجتماعي يقومون بطرح هذا السؤال، وحيث أن خالد هو واحد من الشخصيات الشهيرة في الوطن العربي، ومن خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم من هو خالد ، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم كل من كم عدد اولاد خالد  و حسابات ابناء خالد انستقرام.

من هو خالد مقداد

خالد عبد الله جبريل مقداد هو مدير قناة طيور الجنة ، ولد في عام 1972 م في دولة الكويت، لكنه يحمل الجنسية الأردنية وفلسطيني الأصل ، يعتنق الدين الإسلامي، تخرج من كلية هندسة قسم الديكور، يعد مؤسس ومدير قناة طيور الجنة وطموحه أن يشاهد في المستقبل القريب في طيور الجنة التي صارت منظومة إعلامية كاملة تخاطب كافة الشرائح التي توجد في المجتمع.

كم عدد اولاد خالد مقداد

ان زوجة خالد هي مروة حماد وأنجب منها ستة أبناء وهم كالتالي:

  • الوليد: ولد في تاريخ الثلاثين من شهر ديسمبر 1999م وهو الابن الأكبر لخالد مقداد، وبعد نجاحه في الثانوية العامة التحق بجامعة الخليج في الكويت ويدرس إدارة الأعمال الدولية.
  • المعتصم بالله: ولد في تاريخ السابع والعشرين من شهر يوليو 2001م، تميز بإلقائه المميز وفصاحة لسانه ولفت أنظار والده وادخله في الفرقة الفنية، وقام بالتمثيل في الأناشيد وكسب شهرة كبيرة على مستوى الوطن العربي.
  • جنى: من مواليد تاريخ التاسع والعشرين من شهر أبريل 2008م،وهي من صفاتها الصوت رائع وجميل وظهرت على القناة في سن صغير واثبت نفسها، ولها العديد من الأعمال على القناة منها: “ماما جابت بيبي وبابا جاب لي بالون وكيف الحال وماما وبابا واليوم العيد”.
  • أياد وجاد: هما توأم ولدوا في تاريخ الخامس عشر من شهر سبتمبر 2011م، وهما أحدى نجوم طيور الجنة، وأيضًا قاما بتصوير الكثير من الأناشيد المصورة وحصدوا على الشهرة الكبيرة.
  • سند: ولدت في شهر ديسمبر لعام 2020م.

حسابات ابناء خالد انستقرام

أولاد خالد ولا سيما المعتصم بالله والوليد نالوا على محبة العديد من المتابعين والجماهير عن طريق حساباتهم الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، ومن اجل القيام بمتابعتهم على منصات التواصل الاجتماعي وهي كالتالي:

  • من اجل متابعة حساب الإنستقرام الرسمي وليد خالد “من هنا“.
  • من اجل متابعة حساب الإنستقرام الرسمي معتصم بالله خالد المقداد “من هنا“.
  • من اجل متابعة حساب الإنستقرام الرسمي جنى خالد المقداد “من هنا“.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم من هو خالد ، بالإضافة الى اننا لقد قمنل بذكر لكم كل من كم عدد اولاد خالد و حسابات ابناء خالد المقداد انستقرام.