من هي زوجة اياد نصار ويكيبيديا، يعد اياد نصار من الممثلين البارزين في الوطن العربي ، قدم العديد من الأعمال الفنية والتلفزيونية المختلفة في أكثر من بلد ، والتي حققت شهرة كبيرة إلى جانب حصوله على عدد هائل من المعجبين والمتابعين في العالم العربي ، ومن خلال المقال سنتعرف من هو اياد نصار ومن هي زوجته و كافة التفاصيل الاخرى عنه.

من هو اياد نصار ويكيبديا

إن اياد نصار من مواليد 9 تشرين الثاني 1971 وهو فنان و ممثل ومخرج كذلك يحمل الجنسية الأردنية ، وكانت بداية مسيرة إياد نصار الفنية بمسلسل “عرس الصقر” خلال عام 1998 ، ثم جاء بعد ذلك عدد من الأعمال المعروفة من بينها مسلسل “إمرو القيس” الذي يتتطرق لحياة الشاعر العربي في العصر الجاهلي المشهور ومسلسل آخر أيام اليمامة و “الفرداوي” ، “الطريق الوعر” وغيرها ،و كان لديه مسلسل كوميدي ساخر بعنوان “شو هالحكي” وهو مسلسل استهزأ فيه بالسلبيات في المجتمع و قدم إياد أدوارًا متنوعة في هذا المسلسل بطريقة فكاهية.

بعد ذلك قام بشخصية الخليفة المأمون في مسلسل أبناء الرشيد الذي عُرض في رمضان 2006 ، وترشح إياد نصار لجائزة أفضل ممثل في مهرجان القاهرة للإذاعة والتلفزيون عن أداء هذا الدور ،  وحصد المسلسل نفسه على الميدالية الذهبية لأفضل مسلسل في  المهرجان نفسه.

من هي زوجة اياد نصار الحالية

زوجة الفنان إياد نصار هي شيماء الليثي مصممة داخلية مصرية ، ولدت بمدينة القاهرة العاصمة المصرية، وهي في الأربعينيات من عمرها ،قامت بالعديد من الأعمال و حصدت خبرة واسعة في مجال الديكور في أكثر من مسلسل تلفزيوني واحد ، حيث تعتبر من المسلسلات الناجحة إلى جانب شهرته الكبيرة في الوطن العربي ، لأن نجاح أي مسلسل يرتبط ارتباطًا وثيقًا لدقة الديكور وهذا يدل على موهبتها وإبداعها في هذا المجال.

اقرأ أيضاً : ما هي ديانة هيفاء وهبي

من هي زوجة اياد نصار الأولى و ابنائه

تعد الزوجة الأولى للفنان إياد نصار هي عهود ، وهي مخرجة أردنية دام زواجه منها قرابة 11 عامًا ، و أثمر زواجهما عن ولدان يبلغان وهم ايثار البالغة من العمر 14 عامًا ، وآدم البالغ من العمر 10 سنوات ، حيث قال الفنان إياد نصار إن سبب انفصاله عن زوجته. الأولى عندما نشر على حسابه على انستجرام صورة له برفقة ابنه آدم ، و ذكر إن الطلاق تم بناء على طلب شخصي منها ، حيث رأت أن الانفصال كان أفضل لهما ، وبعد 4 سنوات من انفصاله قرر إياد دخول الزواج و الارتباط خلال عام 2014 م.

زواج شيماء الليثي من اياد نصار

صرح الفنان إياد نصار في واحدة من اللقاءات التلفزيونية قصة ارتباطه من مصممة الديكور شيماء الليثي ،حيث كانت بداية علاقتهما كأصدقاء بعد تعارفهما الأول في مسلسل الوديعة والذئاب ، حيث انها كانت تعمل كهمندسة ديكور في المسلسل ، وتحولت صداقتها مع الأيام إلى حب كبير ، ولم يعبر الفنان إياد عن مشاعره في البداية و ظل مستمرا في التواصل معها والخروج سويًا حتى اعترف بحبه لها ، فوجئت شيماء بصراح الفنان إياد الذي بدأت أيضًا في الانجذاب إليه ، ودامت قصة الحب بينهما لفترة عامين ، بعد ذلك اتفقا على الزواج لإقامة حفل كبيرجدا في واحد من فنادق القاهرة ، بحضور العائلة والأصدقاء وعدد محدود من الفنانين المقربين من الممثل إياد ، وأنجبا ابناً واحدًا يدعى نوح.

الى هنا نصل لنهاية مقالنا الذي تناولنا فيه من هو الفنان اياد نصار ومن تكون زوجته الحالية و قصة زواجه منها ،وتعرفنا كذلك لزوجته الاولى و الى ابنائها ايضاً.