من هو الفنان عهدي صادق ، هناك الكثير من الفنانين الذين لم يكونوا في بداياتهم الفنية يقومون بأدوار البطولة، ولكنهم كانوا من الذين تركوا بصمة تضاهي الممثلين الذين كانوا نجوم شبابيك وكانت لهم قاعدة جماهيرية كبيرة.

من هو الفنان عهدي صادق:

عهدي صادق الذي استمرت مسيرته الفنية ما يقارب الثلاثين عام ورغم ذلك لم يحصل علي بطولة مطلقة، ولكن رغم ذلك قد كانت أدواره التي قام بتمثيلها محورية وخالدة في العقل والذاكرة، والأدوار التي قام بتمثيلها لا تنتسي وتبقي خالدة في ذاكرة الفن المصري.

اقرأ أيضاً: أسباب وفاة الفنان عهدي صادق

من هو الممثل عهدي صادق:

هو ممثل مصري من مواليد جمهورية مصر العربية ويحمل الجنسية المصرية، وهو خريج معهد الفنون الموسيقية، وهو من مواليد السادس عشر من شهر نوفمبر من عام 1950 وقد كان أبرز الأعمال التي شارك فيها ليالي الحلمية، وبوابة الحلواني، ورأفت الهجان، والشهد والدموع، وحلم الجنوبي، والفتوة، وفارس بلا جواد، وجحا المصري، وزيزينيا، وبوابة الحلواني هذا بالإضافة إلي العديد من الأعمال الدرامية والتلفزيونية والسينما والمسرح التي قام بتقديمها علي مدار ثلاثين عام.

ديانة الراحل عهدي صادق:

من الأمور التي أثيرت في الأيام القليلة الماضية عن الفنان الراحل  والذي توفي مؤخراً عن ديانته وهل هو مسلم أم ينتمي للديانة المسيحية، وهناك الكثير ممن يعتقدون أن الفنان عهدي صادق مسلم ولكنه في حقيقة الأمر مسيحي ، فقد تم تشييع جثمانه من الكنيسة الإنجيلية بالقاهرة وقد شارك الكثير من النجوم والفنانين في تشييع جثمانه، وخاصة الفنانين الذين جمعتهم معه أعمال فنية مختلفة وعديدة سواء كان ذلك في الدراما أم لفي التلفزيون أو المسرح والسينما، فقد كان الراحل فناناً محترفاً وكان يمتلك حساً كوميدي يظهر بعفوية تامة دون تصنع منه.

آخر أعمال الفنان الراحل :

كان من آخر الأعمال التي شارك فيها الفنان عهدي صادق مسلسل نقل عام، والذي تم عرضه في شهر يناير الماضي والذي كان من بطولة محمود حميدة، ودينا، وسميحة أيوب، ومحمد محمود عبد العزيز، ومحسن محيي الدين، ونهلة سلامة، وكان المسلسل من تأليف وليد خيري وإخراج عادل أديب.

سبب الوفاة للفنان :

بعد أن أصيب الفنان بوعكة صحية نقل علي إثرها إلي مركز القاهرة الخاص بأمراض الكلى، وذلك ليتلقى العلاج اللازم بعد الانتكاسة التي تعرض لها والتي أدت إلي دخوله العناية المركزة، وقد توفي الفنان الراحل يوم الإثنين وهذا نتيجة لقصور كبير في عمل الكلى.
وقد توفي الفنان المصري يوم الإثنين عن عمر الواحد والسبعين وذلك علي إثر تعرضه لأزمة صحية شديدة نتجت عن قصور في وظائف الكلى .

خبر رحيل عهدي صادق:

حيث أعلن منير مكرم وهو عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية خبر رحيل الفنان، وهذا عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي علي فيس بوك حيث قال: الدوام لله أخي وحبيبي عهدي صادق.

وبهذا نكون قد وصلنا معكم لختام موضوعنا لهذا اليوم الذي كان عن الفنان الراحل عهدي صادق والذي تعرفنا به عن سبب الوفاة وعن السيرة الذاتية الخاصة بالفقيد رحمه الله.