من هو الفنان حاتم الكاشف ويكيبيديا , هذا هو عنوان مقالنا على موقعنا الجنينة و ذلك بعد كثرة تساؤلات و انتشار الاخبار لمعرفة من يكون و في هذا الخبر سوف نذكر لكم أفضل الإجابات عن هذه تساؤلات المنتشرة في الاواني الأخيرة تابعوا معنا.

من هو الفنان حاتم الكاشف ويكيبيديا

حاتم الكاشف، هو شاب مصري في 30 من العمر، درس في الجامعة الأمريكية بالقاهرة قبل أن ينتقل إلى الولايات المتحدة لدراسة الإخراج والسينما، و بعد أن تم الدراسة عمل في مصر بإحدى شركات الإعلانات، وهو صاحب شخصية “أبلة فاهيتا”. طالما كانت شخصية حاتم الكاشف محاطة بالسرية والغموض.

حاتم الكاشف السيرة الذاتية

ومن أهم المعلومات عن الشاب حاتم الكاشف:

  • شاب مصري في الثلاثينيات من عمره
  • يعتبر من الشخصيات الطموحة التي سعت لتحقيق أحلامها.
  • يعتبر حاتم الكاشف من أشهر رسامي الكاريكاتير في مصر.
  • درس بالجامعة الأمريكية بالقاهرة
  • صديقه المقرب هو شادي عبد اللطيف
  • سافر إلى الولايات المتحدة لإكمال دراساته في التمثيل والفن والإخراج
  • بعد عودته إلى الصين، عمل مع العديد من الشركات ووكالات الإعلان وتمكن من العمل مع GWT وأيضًا مع Vodafone.
  • ثم صنع فيرال دمية شخصية وصنع شخصية لطيفة اسمها عبلة فاهيتا.
  • هذه هي المرة الأولى التي تظهر فيها الشخصية على موقع يوتيوب منذ عام 2010، وهي محبوبة من قبل ملايين النشطاء على منصة الإنترنت.

من هي ابلة فاهيتا

قد بدأت فكرة مشروع أبلة فاهيتا في عام 2011 عندما أنشأ المؤلفان المسرحيان حاتم الكاشف وشادي عبد اللطيف قناة على اليوتيوب أطلقوا عليها اسم “elanroob”. ظهرت لأول مرة أسفل مقطع فيديو بعنوان “أبلة فاهيتا” في 21 أبريل 2010، وهي دمية. تتحدث عن الفاهيتا والدجاجة مع صديقاتها تسميها “فايزة” أو “سوسو”.

من هو صاحب شخصية أبلة فاهينا

شارك في العديد من الأعمال الفنية، فهو رائع في الوطن العربي ويتميّز بتقليد الصوت الفني الذي يستمع إليه الجمهور في أي وقت، وتجدر الإشارة إلى أن أبلة فاهيتا هي دمية يمثلها الشاب حاتم الكاشف، واستمر الأمر لسنوات دون معرفة من هي تلك الشخصية، حيث سيُسمع صوتها ويرافقها رفيقها في السفر شادي عبد اللطيف، كانت الشخصية في عدد من العروض مع صديقتها سوسو التي تقدم الكوميديا، واستطاعت جذب ملايين الرواد على مواقع التواصل الاجتماعي، هدفها جعل هذه الدمية مشهورة وتظهر في وسط الناس، كشخص حقيقي، تم الكشف عن أن حاتم الكاشف هو شخص يمكنه إظهار أحلامه وقدراته في مجال الفن والأداء.

و الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا عبر منصة موقعنا الجنينة الاخباري الذي كان بعنوان من هو الفنان حاتم الكاشف ويكيبيديا والذي تم تفصيل سيرة الذاتية بعدة نقاط وفسرنا ارتباطه بشخصية أبلة فاهيتا و شكرا لكم على حسن قراءتكم.