من هو احمد زريقات خطيب نجود القاسم ، أعلنت المذيعة الإعلامية نجود القاسم عن خطوبتها على مواقع التواصل الاجتماعي مما دفع الكثير منها الأشخاص بالبحث عن اهم المعلومات المتعلقة بخطيبها والتعرف على حياتها الخاصة و في هذا المقال عبر موقعنا الجنينة سوف نوضح من هو احمد زريقات خطيب نجود القاسم وبعد المعلومات الخاصة في نجود القاسم.

من هو احمد زريقات خطيب نجود القاسم

يعرف احمد بيك زريقات بانه رائد في الامن العام الأردني ويحمل الجنسية الأردنية ولد في عام 1988 ويبلغ من العمر 34 عاما ولد في مدينه جرش الأردنية حيث انه بدا العملية العسكرية منذ عام 2006 ميلادي وتقلد عده مناصب الى ان وصل الى رتبه الرائد في عام 2023 بسبب بدله جهد كبير في خدمه الوطن والحفاظ على الامن والأمان في المنطقة وخطب المذيعة الإعلامية نجود القاسم.

السيرة الذاتية لأحمد زريقات

اهم المعلومات عن احمد زريقات هي :

الاسم: أحمد زريقات.
مكان الولادة : محافظة الجرش بالأردن.
تاريخ الميلاد : في عام 1985.
يبلغ من العمر 37 عام.
الديانة :الدين الإسلامي.
الجنسية :أردني .
المهنة : رائد في الأمن العام الأردني.
المؤهل العلمي: بكالوريوس علوم عسكرية .
الإقامة : الأردن.
اللغة : اللغة العربية .
الوضع الاجتماعي: خاطب من المذيعة الإعلامية نجود القاسم.

خطوبة المذيعة نجود القاسم

أعلنت المذيعة الإعلامية الأردنية نجود القاسم في يوم الاحد الموافق 31 يوليو 2023 عن خبر خطوبتها من رائد الامن احمد زريقات الأردني من خلال حسابها على منصة الانستغرام من متابعيها ومحبيها بعد اعلان الخبر مباشرة متمنيين لهما المزيد من السعادة وراحه البال.

السيرة الذاتية لنجود القاسم

تعمل في قناه رؤيا وتقدم النشرة الجوية كما تميزت بشخصياتها المحبوبة واللطيفة والممتعة كما أعلنت خبر خطوبتها على منصة الانستغرام من الرائد احمد زريقات اليكم بعد المعلومات عن الإعلامية الأردنية نجود القاسم :

الاسم : نجود القاسم.
تاريخ الميلاد: ولدت عام 1991 م.
مكان الولادة: عمان/ المملكة الأردنية الهاشمية.
العمر: 31 عام.
الإقامة: عمان/ المملكة الأردنية الهاشمية.
التحصيل العلمي: حصلت على درجة البكالوريوس.
اللغة الأم: العربية.
الجنسية: أردنية.
الديانة والاعتقاد: مسلمة.
الوضع العائلي: مخطوبة.
اسم خطيبها: أحمد زريقات.
المهنة: إعلامية ومقدمة نشرة جوية.
مكان العمل: قناة رؤيا الفضائية.

حساب الانستقرام نجود القاسم

تمتلك الإعلامية نجود القاسم حساب الانستقرام الذي وصل عدد متابعيها ما يقارب 200 الف متابع التي تشارك فيه العديد من الفيديوهات الخاصة بها التي تجمعها مع صديقاتها كذلك فيديوهات قيامها ببعض الإعلانات الخاصة بالمواد الغذائية وتشارك بأسواق الأسهم المالية في احدى الشركات حيث يمكنكم متابعه الإعلامية نجود القاسم عبر حسابها على الانستقرام من هنا.

 

 

 

والى هنا نكون قد وصلنا الى ختام هذا المقال الذي تعرفنا فيه على خطيب المذيعة نجود القاسم احمد زريقات وبعد المعلومات الخاصة في احمد زريقات وتعرفنا أيضا على حساب انستغرام نجود القاسم. من هو احمد زريقات خطيب نجود القاسم.