من هو إياد داود ويكيبيديا، هو فنان مصري الجنسية، محبوب لدى الجماهير، أخ الكاتب المشهور خالد داود، ويعتبر من أشهر الشخصيات التي قدمت أدوار بارزة في المسرح والسينما، وحُظي بنجاح كبير، بالإضافة إلى كونه مذيع قام بتقديم برامج تليفزيونية، لاقت اهتماماً كبيراً، ولكن الله أخذ أمانته وتوفاه حيث كان خبر وفاته صدمة للناس وللجماهير، لكونه شخصية محبوبة ومرموقة، ومن خلال الأسطر التالية سنتعرف على اياد داود ويكيبيديا، وما هو سبب وفاته ، وأبرز أعماله التي قدمها خلال مسيرة حياته الفنية.

من يكون إياد داود ويكيبيديا

بعد الخبر الصادم لوفاة الفنان المصري اياد داود, والذي ضج مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي، سارع نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، للبحث عنه لمعرفة تفاصيل حياته وسبب وفاته، اياد داود مسلم مصري الجنسية، ولد في القاهرة في مصر، في تاريخ ٣٠ مارس عام 1983، درس في الجامعة الأمريكية قسم التمثيل، ثم التحق بكلية الإعلام قسم الإذاعة والتلفزيون، عمل كمذيع وممثل، بدأ مشواره الفني فور تخرجه من الكلية، وقدم عدة أعمال خلال مسيرته الفنية ،وشهدت أعماله وحققت نجاحاً كاملاً ًوافياً، مما تسبب في شهرته، توفي اياد داود عن عمر يناهز ٣٩ عاماً ،مساء يوم السبت بتاريخ ٥ مارس لعام ٢٠٢٢.

ما هي حقيقة سبب وفاة إياد داود

توفي إياد داود رحمه الله في احدى مستشفيات القاهرة، في الخامس من شهر مارس لعام ٢٠٢٢ ، بعد تعرضه لأزمة صحية خطيرة، فلم يلحق به الأطباء ولم يستطيعوا انقاذ حياته، فأدت بحياته إلى الموت.

من هي زوجة الفنان إياد داود

كان الفنان المصري إياد داوود يحافظ على خصوصية بيته وعائلته وحياته الشخصية، وبالتالي لم يصرح أو يذكر إطلاقاً أي معلومات عن زوجته، وحتى هذه اللحظة هوية زوجة الفنان المصري إياد داود مجهولة.

اقرأ أيضاً: من هو زوج اصالة الجديد

ما هي ديانة إياد داود

بعد انتشار خبر وفاة الفنان المصري إياد داود رحمه الله، زاد الفضول عند معجبيه وجماهيره، لمعرفة ما هي ديانته، حيث توضح أن الفنان إياد داود يعتنق الديانة الإسلامية.

أبرز أعمال إياد داود

قام الفنان إياد داوود رحمه الله بتقديم عدة أعمال، استطاع من خلالها كسب قلوب ومحبة الناس، وكسب الشهرة ونذكر منها ما يلي:

  • برنامج أولاد البلد على قناة صدى البلد المصرية.
  • مسلسل فض اشتباك الذي عرض في رمضان عام ٢٠١٣.
  • لعب دور عبد الرحمن في مسلسل الداعية لعام ٢٠١٣.
  • مسلسل شديد الخطورة برفقة الفنان أحمد العوضي.
  • فيلم الثمن برفقة الفنان عمرو يوسف.
  • برنامج شبابيك عام ٢٠٠٥ على قناة دريم المصرية.

وفي ختام هذا المقال، قد نكون وضحنا من هو إياد داوود ،وما هي ديانته، ومن هي زوجته وما هو سبب وفاته الحقيقي، وذكرنا أبرز الأعمال التي قام بتقديمها.