مرحبًا بكم في موقعنا المتميز الجنينة، هنا بين أيدينا مقال هامّ حول فيلم ديسكو ديسكو للفنانة ميار الببلاوي وكل ما يتهم به تجدونه هنا. تابعونا من أجل المزيد.

فيلم ميار الببلاوي ديسكو!

تعتبر ميار الببلاوي من أشهر الممثلات المصريات ، ولديها العديد من الأعمال الفنية التي قدمها لجمهورها العربي. كثيفة على شاشات التليفزيون وخاصة المسلسلات العربية ، وظهرت الفنانة في موقف غير أخلاقي في أحد المسلسلات التي كانت تقدمها ، ولهذا السبب أثار غضب جميع متابعيها ، وظهرت الفنانة في العديد من القنوات وهي تبكي بشدة. عن الموقف الذي حدث لها ، واعتذرت الجميع عن هذا الموقف ، وقدمت اعتزالها من الفن ، ومرّت الفنانة المصرية بحالة صعبة ، ودخلت العناية المركزة ، وبعد فترة تحسنت حالتها.

قصة الفنّانة ميار الببلاوي!

وهبت الفنانة المصرية العديد من الأعمال الفنية المتنوعة ، واشتغلت في الكثير من القنوات العربية كمقدمة برامج دينية ، ولديها العديد من المسلسلات والأفلام أبرزها (سارة الحسن ، زوجتي والذئب ، دماء على الفستان الأبيض. ، تحذيرات طاعة) ولها أقلام كثيرة أبرزها (أو جنيفة النعمان) ، بريق في الغيوم ، وأجنحة الشمس ، النصر صلاح الدين ، بريق قلبي) وقمت بالعديد من الأعمال. في المجال المسرحي.

الممثلة ميار الببلاوي في فيلم ديسكو ديسكو!

وسألت المذيعة راغدة شلهوب مقدمة البرنامج: لماذا يزعجك هذا الأمر بخصوص عملك الفني وتاريخك الفني؟ أجاب الفنان المتقاعد: “هذا تاريخ أسود”. قالت: لا تخافوا من الناس ، لا تقلقوا ، ولم تُعرض على المشاهدين أنا وأنت ، لكننا رأيناها فقط.

وقالت الفنانة: أنا نفسي هاد المشهد يحترق ، وآخر اشي ممكن اتخيله هو أنه يمكنك مشاهدة هذا المشهد ، ولا أريد أن يشاهده ابني ، وأعرف أنني إذا كتبت اسمي على جوجل ، فهذا سيظهر الفيديو كأول فيديو.

وتابعت ميار: تحدثت مع جوجل من أجل حذف الفيديو لكنهم لم يسمعوا مني. قال لي أحدهم أن أفعل شيئًا وأنا أحذف الفيديو وأنا مستعد لدفع حياتي كلها وكل أموالي ، حتى يتم حذف هذا الفيديو من Google. وأضافت: أن التوبة تنفي ما قبلها ، وأن هناك أيضًا الكثير من الصحابة الذين شربوا الخمر وفعلوا الكثير من الذنوب ، ولكن لما أسلموا صاروا من دعاة الجنة العشرة ، وتبت إلى الله ، ولن أكرر هذه المشاهد ، وابني لم ير أيا من أعمالي الفنية السابقة.

وقالت أيضًا: لكل حصان هو كبوة ، والمشهد هذا هو كبوتي الخاص بي ، وقالت أيضًا: أنا أعمل في الفن حينما كان عمري 16 عامًا ، وعندي مشهدين فقط أكرههما في حياتي ، هذا المشهد الساخن ومشهد آخر ارتديت فيه ملابس السباحة.

وفي نهاية مقالنا أتمنى أن أكون قد وفقت في مقالي هذا حول فيلم ديسكو ديسكو للفنانة ميار الببلاوي وكل ما يتعلّق به.. مع دوام الودّ والألق.