مشاهدة برنامج سعودي ايدل الحلقة 6 مرحلة المرور الأخير كاملة، حيث تم تقديم قناة mbc1، وعبر تطبيق شاهد، مساء الأربعاء 11 يناير 2023، المرحلة القوية، مرحلة المرور النهائية من برنامج الطرب العربي السعودي “سعودي آيدول” saudi idol، من خلال إطار الحلقة السادسة التي شهدت العديد من الإثارة والتنافسية.

ومع الحلقة السادسة من برنامج سعودي آيدول، كان الوقت مع نهائيات مرحلة المرور الأخير من خلال المتسابقين، قرب العروض المباشرة التي سوف تبدأ الأسبوع المقبل، من خلال برنامج الطرب العربي السعودي،  والذي يتم عرضه على mbc الام بي سي.

مشاهدة برنامج سعودي ايدل الحلقة 6 مرحلة المرور الأخير كاملة

حيث يتم مشاهدة الحلقة 6 مرحلة المرور الختامية من برنامج سعودي ايدل على قناة الام بي سي mbc التي تكون بشكل  مباشر، التي يتزامن مع بداية حلقة اليوم، حيث بدأت، في وقت الساعة التاسعة والنصف بتوقيتها المملكة العربية السعودية

 

وأدى المتقدمون العديد من تجارب الأداء في برنامج سعودي ايدل أداءهم الطربي مقابل الحكام الفنانون المشهورين ماجد المهندس وأحلام الشامسي، ونضيف إلى أصالة وأصيل أبو بكر.

ومع اقتراب عرض الحلقة السادسة من تحديات من المجموعات من برنامج سعودي ايدل، هناك الكثير من المتسابقين الذين حظي أدائهم اعجاب الحكام حتى يتأهلون للمرحلة القادمة.

ومن طرف آخر لم يتأهل بعض المشتركين الذين تم تقديمهم لتجارب الأداء من متنوع مدن المملكة العربية السعودية في برنامج سعودي ايدل الذي يُبث من خلال قنوات mbc.

وشهدت الحلقة السادسة من مرحلة المرور النهائية من برنامج سعودي آيدول المشهور  saudi idol التنافسية بين الكثير من العديد المواهب الغنائية المتنوعة التي جذبت لجنة التحكيم التي تتكون من ٤ من أشهر النجوم الصاعدين في الوسط الفني العربي.

موعد عرض برنامج سعودي ايدل على mbc1

ويبحث معجبي برنامج المسابقات الطربي السعودي الأول عن موعد من تقديمه من خلال شاشات التلفاز. ، حيث تم انطلاق برنامج سعودي ايدل saudi idol الموافق يوم الثلاثاء الموافق 20 من شهر ديسمبر 2023

حيث تقدم موعد عرض برنامج سعودي ايدل، اذ يتم عرضه على قنوات الام بي سي MBC الموافق يومي الثلاثاء والأربعاء في توقيت الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيتها المملكة العربية السعودية.

وكان مدير مجلس إدارة الهيئة العامة الخاصة لترفيه في المملكة العربية السعودية، تركي آل الشيخ، قد تم اعلان عن انطلاق برنامج سعودي ايدول، التي تشير إلى أنه سوف يقام بالشراكة بين هيثة الترفيه السعودية، والعديد بين مجموعة قنوات الام بي سي.

واشترك تركي آل الشيخ فيديو ترويجي للبرنامج، معلقا عليه متحدثا : “الأرض اللي انجبت كبار فنانون الأغنية العربية انطلق منها برنامج سعودي آيدول في يوم ٢٠ من شهر ديسمبر حتى يتم اكتشاف المواهب الغنائية  على قناة mbc1 وعبر منصة شاهد برعاية هيئة الترفيه”.

لجنة تحكيم برنامج سعودي ايدول

ويترأس لجنة التحكيم الخاصة في برنامج المسابقات الغنائي السعودي سعودي المسمى ايدل “saudi idol” العديد من أشهر نجوم الطرب في العالم العربي والخليج العربي؛ ليقيموا أداء المتقدمين للبرنامج بأحسن صورة ويتم نقلها للجمهور الخليج والعربي عن طريق شاشات الام بي سي.

وتشمل لجنة التحكيم الخاصة ببرنامج “سعودي ايدل” من أربعة أبرز فنانون في الوسط الفني وهم:

الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي.

الفنانة السورية أصالة نصري.

الفنان العراقي ماجد المهندس.

الفنان السعودي أصيل أبو بكر.

في ختام مقالنا هذا الذي بعنوان مشاهدة برنامج سعودي ايدل الحلقة 6 مرحلة المرور الأخير كاملة، الذي ذكرنا اهم المعلومات المهمة والخاصة وكل ما يتعلق من تفاصيل حول مشاهدة برنامج السعودي المميز ايدل لحلقتها السادسة، وختاما نمنى من الله ان ينال اعجابكم.