مسلسل هاوس اوف دراجون متى يعرض ، كشفت شبكة HBO الأمريكية عن موعد العرض الأول لبرنامجها الجديد House of the Dragon ، تستند House of the Dragon إلى الدراما الخيالية التي استمرت ثمانية مواسم ، Game of Thrones ، والتي عُرضت لأول مرة بين عامي 2011 و 2019 ، و من خلال موقع الجنينة سنتعرف على مسلسل هاوس اوف دراجون متى يعرض.

قصة مسلسل House of the Dragon

المسلسل الجديد ، الذي يستند إلى الكاتب جورج ر.ر.مارتن ،  تدور أحداثه قبل 200 عام من أحداث الدراما التلفزيونية الشهيرة Game of Thrones ، حيث أن المسلسل لاقى شهرة عالمية واسعة ، والمسلسل الجديد مقتبس من رواية Fear and Blood ، كشفت المنصة التي ابتكرت المسلسل عن عدد كبير من الصور الفوتوغرافية التي رفعت الحجاب عن العديد من الشخصيات والمواقع التاريخية التي تضمنتها الرواية الشعبية والتي كانت موضوعًا للعديد من مشاهدي مسلسل Game of Thrones ، هناك 17 تنينًا في سلسلة House of Dragon ، وفقًا لتقرير نشرته صحيفة Screenrant ، تحقق جورج مارتن من وجود العديد من التنانين في المسلسل.

موعد عرض مسلسل House of the Dragon

سيبدأ البث يوم الأحد ، 21 أغسطس ، على منصة HBO وسيكون متاحًا أيضًا في الولايات المتحدة والدول الأخرى حيث تتوفر المنصة على منصة HBO Max.

عدد حلقات مسلسل House of the Dragon

يحتوي المسلسل على عشر حلقات ، ويشارك في فريق التمثيل عدد من الفنانين ، بما في ذلك أيما دارسي ، مات سميث ، كريس إيفانز ، و أوليفيا كوك ، يغطي المجلد النصف الأول من سلالة Targaryen ، من Agon the Conqueror إلى Egon III Dragonspan ، ويتضمن أكثر من 180 رسمًا جديدًا ، وفقًا للناشر ، هذا هو الكتاب الذي تستند إليه سلسلة House of the Dragon التي طال انتظارها.

و نصل إلى هنا نهاية مقالنا على موقع الجنينة و نكون وضحنا مسلسل هاوس اوف دراجون متى يعرض ، و نكون بينا لكم أيضا قصة مسلسل House of the Dragon ، و عدد حلقات مسلسل House of the Dragon.