مرحبًا بكم في موقعنا المتميز الجنينة، هنا بين أيدينا مقال هام حول عرض الحلقة 9 من المسلسل شغل عالي وموعد بثه وتردد قنوات ستعرضه.. وكل ما يتعلق به.  تابعونا من أجل المزيد.

مسلسل عمل عالي الحلقة 9 رمضان 2023!

بدأ عرض مسلسل “عمل علي” مع بداية شهر رمضان المبارك في 2 أبريل 2023 ، حيث ستعرض الحلقة 9 من مسلسل “عمل علي” في اليوم التاسع من الشهر. في تمام الساعة التاسعة مساءً ، ويعاد في السادسة من صباح اليوم التالي على قناة النهار الفضائية.

قصة المسلسل!

تتمحور أحداث المسلسل بين صديقين تجمعهما علاقة وطيدة وقوية جدًا، ببعضهما البعض ، وهذان الصديقان يواجهان الكثير من المواقف والمشاكل في حياتهما. والألوان الدرامية ، ولا شك أيضًا التركيز على شهر رمضان كمهلة ملائمة من أجل بث الأعمال الدرامية للمرة الأولى، مكنت البرامج التلفزيونية في شهر رمضان سباق  للمنافسة الدرامية ، ومن خلال الأعمال التي سنتكلم عنها والذي يدل على الاختلاف بعض الشيء مثل ما اعتدنا عليه من أسلوب الدراما الذي طرحه نجوم العمل. وفي يشارك كوكبة متميزة من النجوم منهم الفنانة شيرين رضا والفنانة فيفي عبده والفنانة. مروان يونس ، الفنان بسنت النبراوي ، هيثم سعيد ، أحمد حلاوة ، طوني ماهر ، والفنان كريم سرور.

ترددات القنوات التي ستعرض المسلسل!

قناة النهار تقوم بتغيير ترددها كثيرًا من أجل الإبتعاد عن أي مشاكل مع تداخل أو انقطاع البث ،ولا شك أن قناة النهار من أكثر القنوات مشاهدة في الوطن العربي ، ونقدم تردد قناة النهار هنا:

على القمر نايل سات:

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11785

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عمودي V.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

اسم القناة على الريسيفر هو: (النهار).

تردد قناة النهار تحديث شهر رمضان على القمر الصناعي عربسات:

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11747

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

اسم القناة على الريسيفر هو: (النهار).

مسلسل شغل عالي!

يعتبر عمل عالي بطولة فيفي عبده وشيرين رضا والمسلسل أول تعاون درامي بين الفنانتين.

قام علي بدور بطولة طوني ماهر ، مروان يونس ، فريد النقراشي ، أحمد عبد الله محمود ، أحمد جمال سعيد ، كريم سرور ، بسمة داود ، رشا بن معاوية ، مارتينا عادل ، عزة مجاهد ، بسنت النبراوي ، وضيوف شرف هيثم سعيد. تامر حبيب تأليف حسين مصطفى محرم إنتاج: ماجستير إدارة الأعمال “محمود شميس”.

وأثناء أحداث المسلسل ، تؤسس فيفي عبده وشيرين رضا شركة للانتقام من الرجال سواء المتحرش أو من يعامل زوجته بشكل غير لائق. تدور أحداثه في كوميديا ​​اجتماعية.

وفي نهاية مقالنا أتمنى أن أكون قد وفقت في مقالي هذا حول عرض الحلقة 9 من المسلسل شغل عالي وموعد بثه وتردد قنوات ستعرضه.. وكل ما يتعلق به.. مع دوام الألق والتميز.