مسلسل شغل عالي الحلقة 5 رمضان 2023.. تردد قناة النهار ،حيث مسلسل شغل عالي هي واحد من المسلسلات الكوميدى والتي تم البدء بعرضه وبثه في اول يوم من شهر رمضان القادم 2023 ، حيث مسلسل شغل عالي من بطول النجمة الشهيرة المصرية فيفي عبده ،في السطور القادمة من هذا المقال عبر موقع الجنينة قمنا بجمع لكم بعض المعلومات المعلن عنها والمتعلقة في المسلسل ، فسوف نقوم بذكر مسلسل شغل عالي الحلقة 5 رمضان 2023.. تردد قناة النهار و من هم الابطال المشاركين فيه و معلومات عنهم و مواعيد عرض مسلسل شغل عالي .

مسلسل شغل عالي الحلقة 5 رمضان 2023

تم البدء بعرض وبث مسلسل شغل عالي في بداية شهر رمضان الكريم المبارك أي بتاريخ الثاني من شهر أبريل في عام 2023 ، خيث الحلقة الخامسة من مسلسل شغل عالي سوف يتم عرض وبثها في اليوم الخامس من شهر رمضان والتي يوافق اليوم السادس من شهر أبريل في عام 2023 ، ويت عرض المسلسل على شاشة قناة النهار الفضائية ، بالإضافة إلى ان مسلسل شغل عالي يتم عرضه أيضاً على قناة ابوظبي الفضائية ، حيث قناة أبو ظبي تخوض السباق الرمضاني الكوميدي بمسلسل شغل عالي ، الذي يعد التعاون الأول بين الفنانة فيفي عبده والفنانة شيرين رضا و الفنانة فيفي عبده
، من المحدد والمقرر عرض حلقة مسلسل شغل عالي كل يوم في المواعيد الأتية:
• في الساعة التاسعة مساء و الإعادة في تمام الساعة السادسة و النص صباحاً في اليوم التالي
• و أيضاً من الممكن للجمهور مشاهدته في الواحدة و الربع ظهراً ، وحتوي يضم مسلسل شغل عالي بجانب فيفي عبده وشيرين رضا كلا من مروان يونس وتوني ماهر و كريم سرور.

تردد قناة النهار

قناة النهار تبث تحديث رمضان على النايل سات
القمر الصناعي: Nile sat
التردد: 11785
معدل الترميز : 27500
الاستقطاب: رأسي V
معامل تصحيح الخطأ: 5/6
اسم القناة علي الريسيفر هو: (Al-Nahar).

قناة النهار تبث تحديث رمضان على القمر عرب سات يبث تحديث شهر رمضان على القمر
القمر الصناعي: Nile sat
التردد: 11747
معدل الترميز : 27500
الاستقطاب: أفقي
معامل تصحيح الخطأ: 5/6
اسم القناة علي الريسيفر هو: (Al-Nahar)

ابطال مسلسل شغل عالي

في مسلسل شغل عالي قاموا نخبة من الفنانين والفنانات المشهورية بالمشاركة في التمثيل فيه ، ومن هولاء الفنانين والفنانات ما يلي:
– الفنانة شيرين رضا
– الفنانة فيفي عبده
– الفنان مروان يونس
– الفنانة بسنت النبراوى
– الفنان هيثم سعيد
– الفنان احمد حلاوة
– الفنان تونى ماهر
– الفنان كريم سرور

إلى هنا وتنتهي سطور هذا المقال الذي قمنا في بدايته بذكر قصة مسلسل شغل عالي الحلقة 5 رمضان 2023 ، ثم قمنا بذكر تردد قناة النهار التي يتم عرضه عليها في شهر رمضان الكريم المبارك ، وفي النهاية ذكرنا أسماء الفنانين والفنانات المشاركين في مسلسل شغل عالي.